الغذاء العالمي يُدشن توزيع سلل غذائية للأسر الفقيرة في عدن

أخبار محلية

اليمن العربي

 

دشن برنامج الغذاء العالمي التابع لهيئة الأمم المتحدة، توزيع السلل الغذائية على الأسر الفقيرة والمحتاجة في العاصمة المؤقتة عدن، وذلك بتوزيع السلل الغذائية في مديرية صيرة بحضور مدير عام المديرية، خالد سيدو .

 

وخلال التدشين، أكد سيدو أهمية توزيع هذه المساعدات في التخفيف من معاناه المواطنين المحتاجين وتغطية جزء من إاحتياجاتهم الضرورية، لافتاً إل أن هذا أقل ما يمكن تقديمه لهم في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد  بعد الحرب التي شنتها مليشيات الحوثي وصالح على عدن .

 

وأشاد سيدو بالدور الذي تقدمه منظمة اليونيسيف وبرنامج الغذاء العالمي في مساعدة المواطنين والتخفيف من معاناتهم في شتى أنحاء البلاد، مؤكداً دعم السلطة المحلية في المديرية لهذه الجهود وإستعدادها تقديم كافة التسهيلات للمنظمات والجهات التي تسعى لمساعدة المواطنين والتخفيف من معاناتهم .

 

من جانبه أوضح مسؤول مركز برنامج الغذاء العالمي في عدن زكريا جامع أن توزيع السلل الغذائية يستهدف 3400 أسرة في مديرية صيرة  تم أختيارهم عبر النزول من قبل فريق خاص بالمنظمة و يتم توزيع السلل الغذائية عبر مراكزمختلفة  في أحياء المديرية، مشيراً إلى أن توزيع السلل الغذائية تم تدشينه في صيرة وسيشمل مختلف مديريات محافظة عدن .