هيفاء وهبي تسخر من القصيميات.. والسعوديون والسعوديات يلجموها

منوعات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

سخرت الفنانة هيفاء وهبي من بنات القصيم بـ"المملكة العربية السعودية" وذلك علي سناب شات، حيث أكدت في رسالة علي حسابها مطالبة المتابعين لديها اذا كان لدي أحدهم عقد نفسية ان يقوم بعدم متابعتها في رسالة موجهة الي السعوديين خصوصًا.


 وقد تم تدشين وسم هيفاء وهبي تسخر من القصيمات علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" للتعبير عن رفض ما جاء في رسالة سناب شات هيفاء وهبي.

 

وقد اضافت هيفاء وهبي جملة اخري كانت مثيرة للجدل واعتبرها المغردين السعوديين سخرية من البنات السعوديات من القصيم حيث قالت علي سناب شات “بتخافو من الحلو الجمال بيستفزكن” وذلك في نهاية حديثها.


ورد أحد نشطاء المملكة على هيفاء وهبي بالقول: " ومن هي هيفاء بنت من الأخير تمثل إباحيات وش توقعون بيجي منها ولا بنات ديرتنا اشرف منها والي مثلها ولايهزكن ريح"، بينما قات آخرى: "وش يعرف هيفا بالقصيم على اساس القصيم لندن".


وعلقت ناشطة آخرى على كلام هيفاء وهبي بالقول: "لاتحسبين جمالك طبيعي كللل له ابر وتنفخ وعمليات تجميل وانتي ملعونه لانك من المغيرات لخلق الله"، بينما قال آخر: " وش جاب الثرا  للثريا، عاهرة الحانات والمراقص  تسخر من  بنات العز والشرف، القافلة تسير والكلاب تنبح".