تنفيذي عدن يقرر إعادة تفعيل حملة إزالة البناء العشوائي (صور)

أخبار محلية

صورة من اللقاء
صورة من اللقاء

قرر المكتب التنفيذي في محافظة عدن، اليوم، إعادة تفعيل حملة ازالة البناء العشوائي وتكليف وكيل المحافظة لشؤون المديريات باستدعاء الجهات المشاركة بالحملة لمواصلة عملية التنفيذ وفقا للبرنانج الزمني الزمني السابق من حيث توقفها بمديرية المعلا .


وأقر المكتب في إجتماعه برئاسة وكيل أول محافظة عدن، أحمد سالم ربيع، تكليف كوادر المطار من مهندسين وفنيين مع مهندسين الاشغال العامة لمراجعة المشاريع الخاصة بمطار عدن وازالة التشوهات بمحيط المطار وكذا تكليف مكتب الأشغال العامة بحصر امساكن المتبقية التي لا يتواجد فيها سكان لإستكمال استراتيجية الاعمار، والزام مكتب الاشغال بايجاد حلول ومعالجات لطفح المجاري في نقطة التقاطع بالممدارة . 


وناقش المكتب التنفيذي في إجتماعه العديد من التقارير الخدمية والتنموية المتعلقة بحياة المواطنين.  


وشدد المجتمعون على ضرورة تظافر جهود الجميع من اجل رفع وتيرة العمل وتحقيق التنمية ولما من شأنه تقديم الخدمات العامة للمواطن واهمها الصحة والماء والكهرباء والتعليم .. لافتين إلى ان المواطن لن  يتحمل اكثر مما وصل به الحال جرا الحرب التي اشعلها الانقلابيون على عدن والمدن الاخرى.  


وكان الحاضرون قد وقفوا دقيقة حداد على روح الشهيد أحمد سيف اليافعي ومرافقوه الذين أستشهدوا في جبهة المخا وقرأو على أرواحهم الطاهرة الفاتحة .