قتلى حوثيين في هجوم للمقاومة بالصلو جنوب تعز

أخبار محلية

أرشفية
أرشفية

قتل ثلاثة من عناصر ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية، جراء استهدافهم بنيران قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمديرية الصلو جنوب شرق محافظة تعز.

وقال مصدر في المقاومة الشعبية إن مدفعية قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية استهدفت مساء الخميس، مواقع وتجمعات المليشيا الانقلابية في قرية الصيار بمديرية الصلو، ما أسفر عن مقتل ثلاثة من عناصرها  كما استهدفت طقم عسكري تابع لهم ماتسبب في احراقة بالكامل.

 وبالتزامن اقدمت الميليشيات الانقلابية المتمركزة في قرية الصيار على اطلاق النيران على جنازة المتوفي محمد طاهر من قرية القحفه مما دفع بالمشيعين الى دفنه في قرية حمده بدلاً عن مقبرة الشاعر المجاورة لبيت المتوفي.

 

وفي سياق متصل قامت المليشيا الانقلابية بنهب منازل المواطنين في كلاً من قرية الشرف والعقيبة بمديرية الصلو  بالتزامن مع اعتقال المواطنين واقتيادهم لمدرسة النجاح لتعذيبهم .

 وقالت مصادر محلية  ان  قامت بنهب منزل المواطن علي نعمان و منزل  المواطن ريدان عبده علي، ومنزل عبدالغفور علي نعمان ومنزل علي عبدالكريم ومنزل عدنان عبدالمؤمن ومنزل المواطن عبدالقادر شرف في قرية العقيبه.

 

واضافت المصادر كما قامت المليشيا الانقلابية بنهب منزل المواطن باسم محمد ثابت، ومنزل المواطن محمد محمود سلطان في قرية الشرف .

 

وبحسب المصادر إن القيادي بالمليشيا الانقلابية المكنى بـ « ابو الحسين » في النقطة المجاورة  لمدرسة النجاح في قرية النجيبة بنقيل الصلو يقوم بإعتقال  المواطنين واقتيادهم لمدرسة النجاح وتعذيبهم بعد تفتيش تلفوناتهم ونهب كل ما بحوزتهم .