بالصور.. سيف بن زايد يواصل جولاته في معرض "ايدكس 2017"

عرب وعالم

سيف بن زايد
سيف بن زايد

واصل الفريق سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية جولاته لليوم الثالث على التوالي في معرض "آيدكس2017 ".

 

وقام اليوم بجولة في أروقة المعرض المنعقد في مركز أبوظبي الوطني للمعارض بأبوظبي اطلع خلالها على عدد من الأجنحة العالمية والمحلية المتميزة في صناعة الدفاع العسكري وأحدث وسائل التكنولوجيا في هذا الشأن.

 

وزار  ضمن جولته جناح جمهورية السودان الشقيقة وكان في استقباله وزير الدفاع السوداني الفريق أول عوض محمد أحمد أبن عوف.. واطلع سموه على الأسلحة والمعدات التي تنتجها هيئة التصنيع الحربي في السودان.

 

وكانت جولة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية شملت اجنحة شركات  "لينكو للسيارات العسكرية " و"سجس ويير للأسلحة " SIGSAUER" واستمع سموه من القائمين على أجنحة هذه الشركات إلى شرح حول صناعة الأسلحة والمعدات الدفاعية البحرية وتقنياتها، والحلول الأمنية التي تقدمها.

 

كما زار  شركة " L 3 " للتكنولوجيا المتخصصة بأجهزة الرؤية الليلية واستمع إلى شرح حول الأجهزة والمعدات التي تنتجها الشركة وتبادل الأحاديث حولها مع المسؤولين بالشركة، ثم زار جناح شركة الالكترونيات المتقدمة من المملكة العربية السعودية التي تقدم خبرة فريدة من نوعها في مجال الأمن السيبراني.

 

كما زار مركز أحمد المزروعي للابتكار حيث اطلع على أحدث الابتكارات التي قام بها المركز وشركات مزكال وNSV للسيارات العسكرية ونيسان للسيارات وتوازن للصناعات الدفاعية والآليات العسكرية، و مجموعة رماح العالمية للأسلحة والمعدات العسكرية.