محافظ ذمار: مقاومة عتمة تمثل الشرارة الأولى لتحرير المحافظة

أخبار محلية

 القوسي
القوسي

دعا محافظ ذمار اللواء علي بن محمد القوسي، رئيس المجلس الأعلى للمقاومة في المحافظة، اليوم الثلاثاء، كافة مشائخ وقبائل محافظة ذمار الى مساندة أبناء عتمة وعدم السماح للمليشيات بالزج بابنائهم للقتال مع الانقلابيين.


وقال المحافظ في بيان - تلقى "اليمن العربي" على نسخة منه : "إن أبناء عتمه هم إخواننا وأبنائنا وقد شائت قدره الله أن تأتي إليكم هذي التعزيزات فأسروا مليشياتهم كما فعل أبطال عتمه (ومالنصر الا من عند الله).


وأكد وقوفه ودعمه بالغالي والنفيس لأبناء عتمة ولكل من دافع عن أرضه وعرضه وكرامته ضد المليشيات المعتدين على اليمن ارضآ وإنسانا".


وأشار إلى أن وقوف أبناء مديرية عتمة الأحرار بقيادة الشيخ عبدالوهاب معوضة في وجة عدوان ظالم للميليشيات الدموية على عتمة يمثل الشرارة الأولى لعملية تحرير محافظة ذمار والتي باتت قريبة جداً.


وأضاف: "وقد حان الوقت لنقف صفاً واحداً،ونرفع كاهل الظلم والجور والقتل والاجرام الذي ترتكبة هذه الميليشيات ضدأبناء ذمار على مدى اكثر من عامين".


وحذر أبناء المناطق التي يوجد فيها تجمعات لعناصر ميليشيا الحوثي أو التي تمر منها تعزيزاتهم بأن تلك التجمعات أو التعزيزات هدف مشروع لطيران التحالف العربي الذي سيقوم باستهدافها وان السماح بالتجمعات أو مرور التعزيزات قد يلحق الأذى بالمواطنين الأبرياء ويحول مناطقهم إلى مناطق صراع ويجلب لها الدمار.