فؤاد عبدالواحد يرد بحزم ويغني يمني لأول مرة (صورة)

ثقافة وفن

فؤاد عبدالواحد
فؤاد عبدالواحد

يطرح المطرب اليمني فؤاد عبدالواحد خلال الساعات القليلة القادمة أول عمل له باللهجة اليمنية.

ويحمل العمل الذي كتب كلماته محمد القاسمي ولحنها عادل عبدالله اسم "أنا فدالك"، إلا أن فؤاد لم يعلن عنه كأي عمل سابق بل لزم ذلك بيان بإسمه رد فيه بحزم على كل من انتقد تقصيره فنيا في حق بلاده اليمن.

ونشر فؤاد بيان طويل عبر حسابه بموقع الانستغرام مع إعلانه طرح أغنيته الجديدة جاء فيه:"عربي خليجي يمني شرفي هو عروبتي فوق كل شي واي شي ،، وكما قيل أصل العرب من اليمن لا دخل لي فالسياسة فلها ناسها واعلم وادرى مني ومن البعض منكم".

وأوضح فؤاد مجددا أنا ما له علاقه به هو:"دخلي في دمنا العربي دخلي بتمازج اهلنا واقارب لنا في كل دولة خليجية فلنا أهل في الامارات والسعودية والكويت وعمان والبحرين وقطر واليمن ولنا نسب ولنا أهالي، دخلي بانسانيتنا فوق كل شي والله يكتب لنا الخير لانه اعلم منا جميعا".

وأضاف:"كما غنيت للسعودية والإمارات والكويت وقطر هذي أغنية مني لمحبوبتي اليمن وساغني لباقي وطنا العربي ولن تمنعني السياسة او اصحاب القلوب السوداء من تفاخري بعروبتي فأنا عربي خليجي يمني".

واختتم بيانه بأنه سيطرح اليوم أغنيته الجديدة "أنا فدالك" وهي هديته الأولى لبلده اليمن".

وكغيره من المطربين اليمنيين الذين ذاع صيتهم في الخليج، يتعرض فؤاد لانتقادات من البعض لتقصيره في الغناء بلهجته الأم اليمنية واعتماده في أعماله الفنية على الغناء باللهجة الخليجية وحسب.