دياز: الهلال لن يغير أسلوبه في أبطال آسيا

رياضة

اليمن العربي

قال المدير الفني لنادي الهلال السعودي لكرة القدم، الأرجنتيني رامون دياز، إن فريقه يملك كافة المقومات التي تجعله ينافس على لقب دوري أبطال آسيا هذا الموسم.

 

ويلتقي الهلال مع نظيره بيروزي الإيراني، غداً الثلاثاء، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة، وقال دياز، خلال المؤتمر الصحافي للحديث عن المباراة: "نريد المنافسة في البطولة الأسيوية لأننا نملك كل المقومات التي تؤهلنا لذلك، والتي تمنحنا أفضلية على كثير من الخصوم".

 

وأضاف المدرب الأرجنتيني: "نحن مستعدون تماماً لخوض غمار هذه البطولة ولن يسبب لنا تتابع المباريات في البطولات المحلية والبطولة الآسيوية أية مشكلات، مباراة الغد ستكون صعبة ضد خصم قوي، ولكن لن نغير من أسلوبنا وطريقتنا وسنلعب بنفس الطريقة محاولين حصد النقاط".

 

وتابع رامون دياز: "نمر بمرحلة جيدة في بطولة الدوري، إذ نتصدر جدول الترتيب، ونريد تأكيد ذلك غداً أمام بيروزي".

 

وأردف مدرب الهلال: "ليس لدينا أية غيابات سوى سالم الدوسري، ليس مهماً لي غياب هداف بيروزي غداً عن المواجهة، فالفريق الكبير دائماً لا يقف على لاعب واحد".

 

وأعرب المدرب الأرجنتيني عن دهشته تجاه جماهير "الزعيم"، وقال: "أدهشتني كثيراً جماهيرية الهلال هنا في عمان، هم رقم 1 دائماً، تشجيعهم ودعمهم لنا محفز لنا كفريق ونتمنى حضورهم غداً في الملعب".