مؤسسة كرمان الدولية تدشن مشروع إغاثة للمتضررين في الوازعية

أخبار محلية

مساعدات مؤسسة كرمان
مساعدات مؤسسة كرمان

دشنت مؤسسة توكل كرمان الدولية، السبت، مشروع الإغاثة العاجلة للمتضررين والنازحين من مديرية الوازعية جنوبي محافظة تعز.

وحسب بيان، بلغ إجمالي المساعدات الغذائية التي ستوزع في المشروع 700 سلة غذائية ضمن سلسلة مشاريع إغاثية وإنسانية تهدف إلى تقديم المساعدات العاجلة للنازحين والمتضررين في عدد من مديريات تعز.

وأكدت منسق المشروع، الناشطة حياة الذبحاني، أن عملية توزيع المساعدات الإنسانية تستهدف النازحين والمتضررين من مديرية الوازعية إلى قرى "الكدحة، الداشن، النويهه، البيرين، المظاريف، بني شيبه، بني محمد، المركز، النشمة".

وأضافت الناشطة الذبحاني أن المؤسسة قدمت الدعم لتنفيذ مشاريع إغاثة إنسانية سابقة لنازحي مديرية الصلو ولا زالت مستمرة في تقديم مساعداتها لبقية الفئات المتضررة في بقية المناطق.

حضر فعالية التدشين عدد من القيادات العسكرية والمدنية والإغاثية، من بينهم قائد اللواء 35 مدرع، والمدير التنفيذي لائتلاف الإغاثة الإنسانية بتعز.

بدوره، ثمن المدير التنفيذي لائتلاف الإغاثة، أمين الحيدري، الجهود الإنسانية التي تبذلها مؤسسة توكل كرمان الدولية للمتضررين والنازحين والجرحى جراء الحرب الدائرة في محافظة تعز منذ ما يقارب العامين.

داعيا في الوقت ذاته بقية المنظمات الإنسانية المانحة إلى تقديم المزيد من الدعم الإغاثي والإنساني للمتضررين والنازحين والجرحى في تعز في ظل استمرار الحرب وتوسعها وارتفاع أعداد المتضررين.