قائد اللواء 35 مدرع يزور جبهات القتال في قدس جنوب غرب تعز

أخبار محلية

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

قام العميد الركن عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع اليوم السبت، بزيارة تفقدية لجبهات القتال في جبهة قدس جنوب غرب المحافظة. 

وحسب بيان، فقد التقى خلال الزيارة قيادة وأفراد الجبهة، مطلعا على حجم الاستعداد والجهوزية لدى ابطال الجبهة، وأشاد العميد الحمادي بصمود الأبطال المرابطين بالجبهة مثمنا صمودهم وبسالتهم في مواجهة ميلشيات الحوثي والمخلوع الانقلابية.

وحث العميد الحمادي المرابطين من ابطال اللواء 35 مدرع على المزيد من اليقظة ورفع الجاهزية القتالية في مواجهة مليشيا التمرد حتى تحرير ماتبقى من محافظة تعز مؤكدا ان المليشيات الانقلابية تلفظ انفاسها الأخيرة وان الخلاص منها بات قريبا ان شاء الله.

من جانبه أكد العقيد طه عون القدسي قائد الجبهة بأن ابطال اللواء35 مدرع المرابطين في مواقع العزة والكرامة بمختلف مواقع الجبهة في يقظة عاليا والمعنويات مرتفعة وترقب مستمر لعناصر المليشيات الانقلابية التي تحاول التسلل إلى بعض المواقع، وأنهم بانتظار الأوامر من قيادة اللواء لتنفيذ أي مهمات.

وأشاد العقيد القدسي بجهود قيادة اللواء35 مدرع ممثلة بقائد اللواء العميد الركن عدنان الحمادي والتي تعمل جاهد في تذليل الصعوبات وتوفير الامكانيات ومتابعة الجبهة اول باول وبشكل مباشر.

وأضاف القدسي أن العملية العسكرية تتم وفق للحظة العسكرية المعدة من قبل قيادة اللواء35 ونحن على تواصل مستمر مع غرفة العمليات وقيادة اللواء وان جبهة قدس جبهة دفاعية وتأمن جبهات أخرى تابعة للواء في مديريات المواسط والشمايتين والصلو.

بدورهم عبر قاده وأفراد المواقع الإمامية عن ترحيبهم بهذه الزيارة لقائد اللواء والتي ترفع معنويات الأفراد وتؤكد للعدو بأننا جميعا في الميدان قادة وأفراد. رافق العميد أثناء الزيارة العقيد طه عون القدسي قائد الجبهة.