تعز: إستشهاد إمرأة برصاص قناص حوثي

أخبار محلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

استشهدت إمرأة جراء قنصها من قبل ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية، أمس ، في منطقة الكدحة بمديرية المعافر، غرب تعز .

 

وقالت مصادر محلية أن قناصاً تابعاً لمليشيا الحوثي والمخلوع صالح المتمركز في جبل الحجب أطلق النار باتجاه، المواطنة “افتهان عوض ثابت “في منطقة الكدحة بمديرية المعافر، ما أدى إلى إستشهادها على الفور.

 

وأضافت المصادر أن المليشيا الانقلابية تسللت إلى جبل الحجب، وتمركزت فيه قناصتها، وبعد قنص المواطنة افتهان، منعت المليشيا المواطنين من الاقتراب من الجثة، ولم يستطيعوا انتشال الجثة الا مساء أمس الجمعة.

 

وبالتزامن تشهد أطراف منطقة الكدحة معارك عنيفة بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة والميليشيات الانقلابية من جهة اخرى.

 

وقالت مصادر ميدانية إن معارك عنيفة تدور بين الطرفين في أطراف منطقة الكدحة بعد محاولات فاشلة تقوم بها الميليشيات الانقلابية بالتقدم باتجاه المنطقة لكن قوات الجيش والمقاومة تتصدى لتلك الميليشيات بشراسة وتجبرها على التراجع والفرار.

 

وبحسب المصادر إن قوات الجيش والمقاومة استعادة اجزاء واسعة من جبل الحجب التي حاولت الميليشيات الانقلابية التسلل اليه ونشر قناصتها، فيما تواصل قوات الجيش والمقاومة تمشيط الجبل من القناصة.