أسعار التذاكر تغضب جمهور فارس البوغاز المغربي

رياضة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أثار رفعٌ مفاجئٌ لثمن التذاكر لمباراة فريق اتحاد طنجة في مواجهة فريق جمارك نيابي، في إياب الدور التمهيدي لكأس الاتحاد الإفريقي، الأحد القادم، غضبا وسط جماهير فارس البوغاز.

وأوضح مكتب الفريق الطنجي، في منشور له على الصفحة الرسمية للفريق على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أسباب رفع سعر التذاكر بقوله إن "أثمنة تذاكر مباريات الفريق الإفريقية تختلف عن مقابلات البطولة، نظرا لالتزامات الفريق مع الاتحاد الإفريقي فيما يخص تنظيم مواجهات الكاف، وما يتطلبه ذلك من تسخير إمكانيات وتوفير ظروف جيدة للفريق الضيف والحكام ومندوب المباراة، خصوصا أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يفرض شروطا خاصة على الفريق المستقبل لتنظيم المباريات القارية"، مؤكدا أن "هذه الإجراءات المتخذة تصب في مصلحة الفريق أولا وأخيرا".

هذا التوضيح رد عليه معلقون بمقارنةِ أسعار تذاكر المباراة بأسعار فرق أخرى من البطولة الاحترافية، حيث كتب معلّق: "الفتح الرباطي مشارك ف عصبة الأبطال و عامل 30 درهم.. والملعب صغير.. الدفاع الحسني الجديدي هو المتصدر و أحسن فريق فالبطولة إلى حد الآن و عامل 20 درهم.. حنا غير الدور التمهيدي 40 درهم أما لو كان الفريق في المجموعات ولا النصف الله أعلم بشحال غايعملو.. و راه بزاف عاياق هاد المكتب".

وعلّق آخر منتقدا: "ترقبوا حضورا قليلا ..نحن من نقرر الزيادة وليس المكتب.. الثمن ينبغي أن يكون 30 درهما... ويلا بغينا المكتب يزيد حنا كنطالبو بيها فحال لي عملنا ف بزاف د المباريات.. مكنهدرشي على راسي ولكن كاين طلبة... كاين ناس ضعاف.. تاهوما خسوم يشوفوا الاتحاد"، بينما كتب معلق غاضب آخر: "حرمتونا من الفراجة شكرا لكم.. ماغلبتناشي 10 دراهم؛ لكن ماكيعجبناشي تستغلونا.. ماطالعينشي نتفارجو".

يذكر أن إدارة الفريق حددت أثمنة التذاكر في 40 درهما للمدرجات المكشوفة، و60 درهما للمدرجات المغطاة، بينما بلغ سعر تذاكر المنصة العليا 200 درهم.