مؤسسة خطوات بشبوة تكرم ثلاثة من سفراء السلام في المحافظة

أخبار محلية

اليمن العربي

نظمت مؤسسة خطوات للتنمية المدنية بمحافظة شبوة بالتعاون مع نادي سفراء السلام اليوم حفل تكريم لسفراء السلام في المحافظة للعام الماضي 2016 .

وفي الحفل الذي اقيم بقاعة الشاعر يسلم بن علي بعتق،اشاد وكيل المحافظة احمد بن عبدالحبيب بنجاح تجربة المؤسسة وريادتها في حمل لواء اعادة السسلام واﻻطمئنان بالمحافظة..مثمناً دورها في احياء و تحقيق قيم السلام واشاعة ثقافة المحبة والوئام في المجتمع والوصول كذلك الى تحقيق قناعات الكثير من الناس الى ضرورة محاربة ظاهرة الثار وضرورة التخلص منها .

واكد دعم قيادة المحافظة للمؤسسة وحرصها على تعزيز جهودها اﻻنسانية الخيرة.

بدورهما اوضحا رئيس مؤسسة خطوات احمد بن عيدروس ورئيس النادي ناصر بن سالمين اﻻليات المتبعة لاختيار الشخصيات المستحقة لحمل لقب سفراء السلام بالمحافظة سنويا . 

والقيت كلمة عن سفراء السلام م بشبوة والمكرمين في الحفل عبر فيها شعتل احمد لشرف عن اعتزازهم واعتزاز اسرهم وقبائلهم باختيارهم من رجال السلام وصناعة في المحافظة.

ودعا الناشط الحقوقي صلاح الدياني كافة شرائح المجتمع الى نبذ الظواهر السلبية المؤثرة على جوانب اﻻمن واﻻستقرار والسلم اﻻجتماعي في المحافظة .

وفي نهاية الحفل قام وكيلا المحافظة احمد بن عبدالحبيب وناصر القميشي بتسليم شهادة استحقاق لقب السفير الداعم للانشطة الخيرية للمؤسسة الدكتور مبارك الدياني و سفيري السلام المكرمين شعفل بن لشرف الديولي وعبدالله بن دعوس لسودي وكذلك تسليم الشهادات التقديرية للعديد من الجهات والشخصيات اﻻجتماعية الفاعلة في المحافظة .

وتخلل الحفل الذي حضره رئيس جمعية الشهداء بالمحافظة علي السليماني وقائد القوات الخاصة الرائد احمد طالب ومدير اﻻعلام علي بن يحي ومدير الثقافة محمد اﻻحمدي عرض ضوئي عن اﻻنشطة العامة لمؤسسة خطوات واخر عن الظواهر السلبية المتفشية والرفض المجتمعي الواسع لها وقصيدة شعرية للناشط الشبابي ناصر جوهر .