شاهد.. سيارة توكل كرمان الفارهة تتسبب في أزمة سياسية باليمن

أخبار محلية

توكل كرمان
توكل كرمان

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للناشطة توكل كرمان، بصحبة زوجها، ومساعدها خالد الأنسي، الذي ينتمي لجماعة الإخوان المسلمين، واثنين أخرين لم تتمكن مصادرنا من تحديد هوياتهم، إلا أن السيارة الفارهة التي كانت تقلها أكثر ما لفت انتباه رواد السوشيال ميديا.

وذكر مصدر خاص لـ"اليمن العربي" أن كرمان، اعتادت أن تحضر اجتماعات متكررة لجماعة الإخوان المسلمين وحزب العدالة والتنمية التابع أيضًا لجماعة الإخوان، وقيادات من حزب الإصلاح اليمني، لمناقشات المبادرات الأخيرة التي تبناها مبعوث الأمم المتحدة لدى اليمن، إسماعيل ولد الشيخ.

وأضاف المصدر، أن كرمان وعدد من أعضاء حزب الإصلاح، كانوا السبب الرئيسي في رفض الحوثيين للمبادرة الأخيرة لولد الشيخ، ما أسفر عن صدور تصريحات من أحد قيادات جماعة الحوثي، الذي وصف ولد الشيخ بـ"مبعوث العدوان"، بعد رفضهم مبادرته الأخيرة لإصلاح الوضع في اليمن.

وأشار المصدر، الموجود في مدينة اسطنبول حاليًا، إلى أن حزب العدالة والتنمية ينفق على عدد من التابعين له وعلى رأسهم "كرمان"، كما ينفق على تحركاتهم ومشاركاتهم في المؤتمرات والندوات التي تعقد من وقت لأخر لمناقشة أخر المستجدات الخاصة بجماعة الإخوان المسلمين سواء في القاهرة أو صنعاء، أو تونس.