الشرمي: ثورة فبراير خلقت كتلة منسجمة مع محيطها العربي والإقليمي

أخبار محلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال الوكيل المساعد في وزارة الإعلام للشؤون الادارية والفنية أسامة الشرمي إن الثورة الشبابية الشعبية السلمية في اليمن استطاعت خلال الأعوام الـ 6 الماضية فرض واقع التغيير على الصعيد الوطني".

وأضاف الشرمي في تصريح صحفي أن الثورة تمكنت "في أعوامها الـ6 فرز نخبة وطنية قادرة على حمل القضية وإذابة الأسوار العالية التي اصطنعتها مراكز النفوذ والفساد واحتكرت الوظيفة العامة والخطاب الوطني في ذاتها ولخدمة مصالحها الغير مشروعة".

وتابع في الذكرى السادسة لانطلاق الثورة: "نستطيع اليوم أن نتحدث عن دولة الشعب برغم كل المعوقات، دولة الشعب التي فضحت مشاريع دولة الأشخاص والسلالات وتجابهها".

وأردف قائلاً: "خلقت الأعوام الماضية الكتلة التاريخية الوطنية المنسجمة مع محيطها العربي والإقليمي بقيادة الرئيس هادي، الذي أثبت انتمائه الوطني وانحيازه للشعب والمشروع العربي وقاد كل متناقضة في اليمن في هذا الإتجاه".

واختتم الشرمي تصريحه بقوله: "كما فضحت هذه الأعوام أصحاب الأحقاد والأطماع على كل ما هو وطني وعربي وحتى إسلامي إذ لا ينتمي أولائك إلا إلى أطماعهم ومصالحهم وفسادهم على حساب كل شي".

الجدير ذكره أن الوكيل أسامة الشرمي كان نائب رئيس المجلس الأعلى للثورة الشبابية الشعبية السلمية، التي أطاحت بالمخلوع صالح عن سدة الحكم.