عمار العزكي.. على بعد خطوتين من لقب "عرب أيدل"

تقارير وتحقيقات

عمار محمد العزكي
عمار محمد العزكي

قترب المشترك اليمني، عمار محمد العزكي، من لقب "عرب أيدل" بعد تأهله، يوم أمس، إلى المرحلة قبل الأخيرة من المنافسة التي تبثها قناة "إم بي سي" الفضائية.


 

ورغم أن عمار من الأصوات التي حظي تميزها بإجماع لجنة التحكيم، إلا أن القرار الأخير في المنافسة هو للجمهور، عن طريق نِسب التصويت، حيث يخرج كل أسبوع المتنافس الذي حصل على أقل نسبة تصويت.


 

ومن المتوقع أن تكون حلقة الأسبوع المقبل نارية، حيث سيتحدد فيها أسماء الثلاثة الذين سيتنافسون على اللقب، فيما سيغادر المنافسة اثنان من المشتركين.

 


ومن خلال حلقات الأسابيع الماضية، والتي كان فيها التنافس على أشدة، خصوصا بين من بقوا في المنافسة إلى اليوم، نظرا لتقارب نسب الأصوات التي حصلوا عليها، يتوقع كثير من المتابعين تأهل العزكي إلى المرحلة الأخيرة، على اعتبار أن الأصوات التي حصل عليها لم تضعه في منطقة الخطر.


 

غير أن باقي المتنافسين، خصوصا محمد بن صالح ويعقوب وأمير دندن، لم يصلوا أيضا إلى منطقة الخطر، وهو ما يعني أن المنافسة ستكون كبيرة، وأن على جمهور ممثل اليمن تكثيف التصويت.

 


في السياق تحرص شركات الاتصال الخاصة على دعوة المشتركين في خدمتها إلى التصويت للعزكي، عبر رسائل من الشركة تصل إلى كل المشتركين في خدمتها.


 

وإذا ما تحقق حلم العزكي وفاز في اللقب، فسيكون اللقب الثاني له، حيث سبق له وأن فاز في منافسة "منشد الشارقة" مطلع العقد قبل الماضي.