"الجريري" يلتقي بمدير عام مديرية غيل باوزير لتدارس الأوضاع الصحية في المديرية

أخبار محلية

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

التقى المدير العام لصحة ساحل حضرموت الدكتور رياض الجريري، بمدير عام مديرية غيل باوزير محمد بامطرف، بمعية مدير مكتب الصحة بالمديرية علي باهبيض , لتدارس الإجراءات التنفيذية التي يقوم بها مكتب الصحة بالمديرية لتحسين الخدمات الصحية في مستشفى الغيل، وكيفية الاستفادة من المنحة المقدمة من صندوق الأمم المتحدة للسكان المشتملة على جملة من المعدات الطبية التي ستسهم في تقديم خدمات طبية ذات جودة.

وخلال اللقاء أكد الدكتور الجريري، على اهتمام صحة ساحل حضرموت بالمديريات التي تعاني من تدني الخدمات الصحية بها نظراً للطبيعة الجغرافية للمديرية. 

وأشار إلى أن قيادة الصحة بذلت وستبذل قصارى جهدها بمساندة قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة باللواء أحمد سعيد بن بريك محافظ المحافظة، في تذليل الصعوبات والمشكلات التي تعرقل تحسين مستوى الخدمات الصحية بالمديريات المتدنية في الخدمات الصحية.

بدوره ثمّن مدير عام المديرية الجهود والمساندة التي يبذلها مدير عام صحة ساحل حضرموت للرقي بالخدمات الصحية بالمديرية وتحسينها لتحقيق التنمية الصحية في المديرية , منوهاً إلى ضرورة عمل الجميع ضمن الفريق الواحد لتحقيق مصالح المواطنين وتخفيف العبء عليهم من العناء إلى خارج المديرية.