"الحوثري" و "باجوه" يدشنان المشروع الإنساني لتوفير مستلزمات النوم للمساجين بالمكلا

أخبار محلية

جانب من الجولة
جانب من الجولة

دشن صباح اليوم الخميس الدكتور عبدالباقي الحوثري مدير عام مديرية المكلا، والعميد أحمد باجوه مدير عام أمن وشرطة ساحل حضرموت، المشروع الأنساني لتوفير متطلبات ومستلزمات النوم للمساجين بمصلحة السجون بالمكلا.

وتأتي هذه المنحة الانسانية برعاية كريمة من اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك محافظ المحافظة، والمقدمة من قبل شبكة استجابة للأعمال الانسانية والاغاثية لخدمة المساجين وتوفير متطلباتهم وخدماتهم الانسانية.

وعبر الحوثري، عن هذا العمل الانساني لخدمة المساجين والتدخل الاغاثي التي تقدمة شبكة استجابة على مستوى المديرية والمحافظة، مثمناً دور قيادة الشبكة في تقديم يد العون الانساني لكافة الفئات بالمجتمع.

بدورة أشاد العميد باجوه، بهذا المشروع المبارك التذي يأتي في توقيت هام لمساندة ادارة امن المحافظة لتوفير متطلبات المساجين، شاكراُ شبكة استجابة على دورهم الانساني الفعال لمساندة قيادة الامن.

من جانبه أكد مدير العلاقات العامة بشبكة استجابة للإغاثة الانسانية صالح باقلاقل، بأن هذا المشروع يأتي ضمن أحد المشاريع الانسانية والاغاثية و الاهداف السامية للتدخلات الانسانية التي تسعى الشبكة لتقديمها للمجتمع بكافة فئاته، مثمناً دور قيادة الامن والشرطة في التعاون والسعي المستمر لخدمة المساجين وافراد الامن، مؤكداً على ان الشبكة تبذل المزيد من السعي لخدمة المجتمع في العديد من المشاريع الانسانية والاغاثية.

حضر التدشين عدداً من القيادات الامنية والعسكرية ومدراء الاقسام بشبكة استجابة للأعمال الانسانية والاغاثية.