تكريم فنانين ونجوم الأعمال الدرامية في الفجيرة الإماراتية

ثقافة وفن

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كرمت مبادرة مجموعة من القنانين ونجوم الشاشة والإعمال الدرامية في مدينة الفجيرة الإماراتية.

وذكرت وسائل إعلام إماراتية، أن مجموعة التواصل لإدارة الفعاليات والإنتاج الفني بالفجيرة أطلقت مبادرة بعنوان “تواصل وفن”، وذلك بتكريم نخبة من فنانين ونجوم الشاشة الخليجية الأولى المميزين والمبدعين في الإنجازات والأعمال الدرامية والمسرحية، وذلك لما بذلوه من جهد وعطاء في الحركة الفنية في الخليج والوطن العربي.


ويأتي هذا تضامنا مع انطلاقة عام الخير 2017 في دولة الإمارات العربية المتحدة.


وكانت بداية انطلاق المبادرة من سلطنة عمان بفندق “جراند ملينيوم مسقط”، حيث تم تكريم عدد من النجوم والفنانين وهم، الفنان صالح زعل والفنان سعود الدرمكي والفنانة أمينة عبدالرسول والفنانة شمعة محمد.


وتوجه الفنانون العمانيون، بالشكر والثناء إلى دولة الإمارات العربية المتحدة على هذه المبادرة الطيبة لكونها المبادرة الأولى والفريدة من نوعها في الخليج والوطن العربي التي تحتفي بالفنانين وتجسد العلاقة الحميمة بين البلدين بشتى أنواعها.


وحضر حفل التكريم أعضاء مجموعة التواصل عبدالله المسماري، حسين كرم الجاسم، محمد المزروعي، وربيع مبارك بن سنان، علي الشحي وبخيت راشد المسماري.


وأكد عبدالله المسماري المنسق العام للمبادرة، أنّ المبادرة تهدف إلى نشر التفوق الخليجي والعربي في مختلف المجالات والميادين المهتمة بطرح القضايا الإنسانية بمختلف أنواعها، ونسعى لتعزيز العلاقات الثقافية والاجتماعية والفنية الأخوية المتبادلة بين البلدين الشقيقين.


وأشار المسماري بأنّ هذه الانطلاقة الأولى للمبادرة وسوف تستمر نحو جميع الدول الشقيقة المجاورة وأرجاء الوطن العربي في الفترة القادمة.