الكويت تقدم 2000 سلة غذئية للمتضررين في عتمة ذمار

أخبار محلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أفادت مصادر محلية في محافظة ذمار، اليوم الأربعاء، بأنه تم توزيع حملة معونات غذائية مقدمة من الكويت في مديرية عتمة.


وتضمنت حملة المساعدات 2000 سلة غدائية استهدفت المتضررين من الزلزال الذي ضرب بعض مناطق المديرية مؤخرا وكذلك الفقراء والمحتاجين والمعسرين والذين ازدادت معاناتهم وازدادوا تضرررا بعد أن قطعت مليشيا الانقلاب عليهم مصدر دخلهم الوحيد (الرواتب ).


وفي تصريح صحفي، - رصده "اليمن العربي"، اعتبر وكيل محافظة ذمار الاستاذ فضل الحربي أن الدعم الكويتي ليس وليد ساعته وليس محصورا في نوع واحد من الدعم وإنما هو دعم متأصل ومتجدد ومتجذر بتجذر العلاقة المتينة بين البلدين الشقيقين وفي شتى مناحي الحياة.


مشيرا بأن الدعم الكويتي يأتي في إطار استشعار أشقائنا في الكويت بعمق العلاقة الأخوية وتأكيدا بأن اليمن والكويت عضوان في الجسد العربي والإسلامي إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى.


واكد الوكيل الحربي أن هذا ليس أول دعم ولا آخره من أشقائنا في الخليج موضحا بإن المتابعة مستمرة أيضا مع مركز الملك سلمان للإغاثة والذي بدوره سيقدم 4000 سلة غذائية ستوزع للمتضررين والمحتاجين في جميع مديريات المحافظة.


واضاف بان الجهود التي قام بها الأخ وزير الإدارة المحلية رئيس لجنة الإغاثة الاستاذ  عبدالرقيب فتح الذي لم يألوا جهدا في المتابعة والتواصل لإنجاح الحصول على هذا الدعم، و كما أشكر الأخ محافظ المحافظة الشيخ علي القوسي والذي منحني الثقة لمتابعة الدعم ومتابعته الشخصية أيضا.