شبوة: اللجنة الأمنية تضع ضوابط معينة لإستخدام طريق "بيحان - عتق"

أخبار محلية

اليمن العربي

وضعت اللجنة اﻻمنية بمحافظة شبوة في اجتماع لها برئاسة محافظ المحافظة رئيس اللجنة احمد حامد لملس، اليوم ضوابط محددة ومعينة لقرار اعادة فتح واستخدام طريق ( بيحان - عتق ) والذي قطعت المليشيات اﻻنقﻻبية حركة السير فيه واصابتها بالشلل التام ﻻكثر من عام مضى. 


واقرت اللجنة وبحضور مدير عام عسيلان علي الحارثي، وقائد اللواء واحد وعشرين ميكا العميد جحدل حنش، وقائد اللواء تسعة عشر مشاه العميد علوي حصيان , فتح الطريق لمدة ثﻻثة ايام من هذا اﻻسبوع تبداء اليوم الثﻻثاء واﻻربعاء والخميس والسماح بحركة السيارات من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثالثة عصرا. 


وحددت اللجنة حركة السير في الطريق ومنذ اﻻسبوع القادم في ايام اﻻحد والثلاثاء والخميس من كل اسبوع وطيلة الفترة الزمنية المحددة انفا. 


وخولت امنية شبوة لجنة اﻻهالي يالتنسيق مع قادة اﻻلوية العسكرية في جبهة بيحان لسماح بحركة السير للحاﻻت اﻻنسانية الضرورية. 


وبدوره حيأ المحافظ احمد لملس، صمود ابناء مديريات بيحان الثلاث في وجه المليشسات اﻻنقلابية الباغية . 


وثمن مواقفهم المبدائية والثابتة الى جانب الشرعية الدستورية ودعمهم واسنادهم لقوات الجيش الوطني في حربها المقدسة على المليشيات اﻻنقﻻبية الضالة واستعادة الدولة ونظامها الوطني والجمهوري. 


واشاد بصبر ابناء مديريات بيحان وقوة تحملهم لصنوف من المعاناة والمتاعب التي ﻻيمكن وصف قساوتها وصعوبتها جراء احتﻻل المليشيات اﻻنقﻻبية لمديرياتهم . 


واكد المحافظ لملس بان قرار اعادة فتح الطريق اﻻسفلتي ﻻبناء بيحان يمثل ائذانا بالكسر التدريجي لقوة وحدة الحصار الذي فرضته عليهم المليشيات كما سيعمل على التخفيف من معاناتهم اﻻنسانية على مختلف الصعد .