بالصور.. "الكثيري" يقوم بزيارة تفقدية لمديرية شبام

أخبار محلية

اليمن العربي

قام وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري، بزيارة تفقدية لعدد من المصالح الخدمية العامة بمديرية شبام في اطار اهتمام قيادة السلطة المحلية بالوادي والصحراء بتعزيز تقديم الخدمات للمواطنين في مديريات وادي وصحراء حضرموت. 


وتفقد عصام الكثيري، سير العمل في مستشفى مديرية شبام العام برفقة المدير العام للمديرية فرج ناجي بن طالب , مطلعا على عمل اقسام المستشفى المختلفة في تقديم خدماتها لمواطني المديرية , مستمعا من مدير عام مكتب الصحة والسكان الدكتور صالح يزيد بن طالب، على خطة مكتب الصحة بشبام لعمل نقلة نوعية في المستشفى خلال العام الحالي. 


ووجه عصام الكثيري، فرع وزارة الصحة العامة والسكان بالوادي والصحراء تجهيز قسم الطوارئ التوليدية بمستشفى شبام العام لتقديم خدماته كاملة في المديرية.


كما تفقد الكثيري، سير العملية التعليمية في ثانويات شبام للبنين والحوطة للبنين والبنات مطلعا على مستوى الانضباط العام من قبل ادارات الثانوية , مشيدا بالدور المتميز الذي تبذله السلطة المحلية بمديرية شبام ومكتب التربية بالمديرية لتذليل كافه الصعوبات التي واجهت ادارات الثانوية في الفترة الماضية والحالية. 


في ذات الساق شدد وكيل محافظة حضرموت الكثيري، في لقاءه مع طلاب وطالبات ثانويات مديرية شبام بذل مزيدا من الجهود لتحقيق نسب نجاح متميزة لهم ولأسرهم وللمساهمة في بناء مستقبل حضرموت , مشيدا بمستوى التحصيل العلمي المتميز الذي حققه طلاب وطالبات مديرية شبام في الاعوام السابقة. 


كما عقد وكيل المحافظة عصام الكثيري، لقاء ضم اعضاء المكتب التنفيذي وعدد من الشيوخ  والشخصيات الاجتماعية بمديرية شبام، شدد فيها على مدراء المكاتب الخدمية بالمديرية التاريخية، وبذل كل الجهود الممكنة في تقديم الخدمات لمواطني المديرية وخلق شراكة حقيقية مع المجتمع  للمحافظة على الخدمات العامة المقدمة للمواطنين. 


كما شدد الكثيري، على المشائخ والشخصيات الاجتماعية بمديرية شبام، زيادة اللحمة المجتمعية بين ابناء المديرية ورفض كل اشكال التفرقة بين المواطنين لما من شأنه تعزيز الجانب الاجتماعي , مشددا على الحاضرين التعاون الكامل مع السلطة المحلية بالمديرية في ظل الظروف الحالية التي تعيشها البلاد. 


بدوره عبر فرج ناجي بن طالب مدير عام مديرية شبام، عن شكره وتقديرية لقيادة السلطة المحلية بوادي حضرموت على اهتمامها الدائم بمديريات الوادي وخصوصا مديريه شبام , موكدا ان السلطة المحلية بمديرية شبام تبذل كل جهودها لاستمرار تقديم الخدمات وتطويرها لمواطني مديرية شبام.