لن تصدق.. لماذا يعشقُ الرجل هذه المنطقة في جسدكِ؟

منوعات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لا أحد يستطيع أن ينكر عشق الرجال بصدر المرأة، لكن قليلٌ من الناس يعرفون سبب انجذابهم بالتحديد لهذا الجزء من جسد المرأة.


ويفتن الرجال عادة بصدر المرأة لأنهم لا يمتلكونه، ولا يعني هذا أنهم يريدون أن يكون لديهم صدر كالنساء، بل لأن هذا الجزء بالتحديد يشكل لهم لغزاً غامضاً من الجسد.


التركيبة البيولوجية

يكمن عشق الرجال لصدر المرأة في الحمض النووي DNA الخاص بهم، ولافتتانهم هذا أساس بيولوجي له علاقة بالرغبة في التناسل والمحافظة على النسل.


إن لصدر المرأة وظائف عدة تساعد في تغذية الرضيع. فقبل اختراع الحليب الصناعي، كان صدر الأم هو المصدر الوحيد للتغذية عند الطفل، ولذلك كان من ضروريات النمو.


ولهذا، نجد الرجال منجذبين لصدر المرأة كوسيلة لضمان انتقال الحمض النووي DNA الخاص بهم إلى أجيال المستقبل. فاختلاف حجم الصدر عند النساء يعتمد على أسباب بيولوجية، فالثدي مكون من غدد ثديية ودهون.


وفي العصور الماضية، كان يعتبر حجم الصدر الكبير دليلاً على صحة المرأة وقدرتها على البقاء على قيد الحياة. كما كان كل من الورك الكبير، الخصر غير النحيل، والصدر الممتلئ دليل على الخصوبة، ولهذا عمد الرجال لاختيار المرأة الممتلئة.


تأثير الإعلام

إلى جانب التركيبة البيولوجية للرجال التي تدفعهم لعشق صدر النساء، يلعب الإعلام دوراً كبيراً في افتتان الرجال بهذا الجزء من جسد المرأة. 


ويتعرض الرجال يومياً إلى مختلف الصور التي تدلُّ على صدر المرأة بطريقة مباشرة أو غير مباشرة، وبهذا نجدهم منجذبين لمختلف هذه الصور، وفي الوقت ذاته نجد المجتمع يدعوهم إلى الافتتان بصدر زوجتهم فقط. لسوء الحظ،


 تتصادم هاتين الرسالتين والنتيجة هي المحرمات المجتمعية التي يدعو فيها المجتمع المرأة للاحتشام، بينما يبحث الرجال عن المغريات.


إن رغبتنا لشيء ليس في متناول يدنا ليس بالشيء الغريب، ولسوء الحظ، في الوقت الذي يبحث فيه الرجال عن لمحات لمناظر مغرية، نجد الكثير منهم يرفضون الارتباط بزوجة لا تتقيد باللباس المحتشم.


 كما أنَّ الرجال يرغبون بذات الشيء الذي يمقتونه، وعملية الشد والجذب هذه التي يعلق بها كثير من الرجال بين الإعلام وتوقعات المجتمع تزيد من افتتانهم بصدر المرأة.


وبغض النظر عن السبب، نجد الرجال عاشقين لصدر المرأة، وحين يحدث هذا العشق ضمن العلاقة الزوجية يتمكن كل من الرجل والمرأة من الحصول على تجربة مثيرة لكليهما.



وإن لاحظتِ افتتان زوجك بصدرك بشكل كبير، تذكري أن لديه العديد من المؤثرات البيولوجية والنفسية التي تدفعه إلى هذا، فحاولي استغلال هذا.