ترامب يدعو الشعب للصلاة من أجل شوارزنيجر!

ثقافة وفن

اليمن العربي

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للآلاف ممن تجمعوا لحضور فعالية "إفطار الصلاة الوطني" في واشنطن، إنه يتعين عليهم الصلاة لحاكم ولاية كاليفورنيا السابق أرنولد شوارزنيجر، الذي تولى برنامج ترامب التلفزيوني "ذا سيليبريتي أبرينتس".

 

 

وقال ترامب متهكماً اليوم الخميس: "أريد أن نصلي لأرنولد إذا أمكننا على تلك المعدلات"، وذلك بعدما قدم معد البرنامج مارك برنت الرئيس الأمريكي في التجمع السنوي.

 

وكان ترامب النجم الأصلي للبرنامج الذي يظهر فيه أشخاص يسعون للحصول على وظيفة في شركته وفيما بعد يعرض برنامج "ذا سيليبرتي أبرينتس" النجوم الذي يتنافسون للحصول على أموال لتقديمها لمنظمات خيرية.

 

وانتقد ترامب في وقت سابق شوارزنيجر للتقديرات التي يحصل عليها البرنامج بعدما أصبح المذيع الجديد أوائل العام الجاري، وقال اليوم الخميس إن المعدلات تراجعت حرفياً".

 

ورد المتحدث باسم شوارزنيجر، قائلاً إن نجم أفلام الحركة والحاكم السابق "يصلي من أجل أن يتمكن الرئيس ترامب من بدء تحسين معدلات شعبيته".

 

ثم رد شوارزنيجر نفسه بنشر مقطع فيديو على حسابه على تويتر، وقال فيه: "مرحبا دونالد، لدي فكرة رائعة لما لا نبدل الوظائف، لأنك رائع جداً في التلفزيون وآخذ على عاتقي وظيفتك حتى يمكن للناس أن يناموا مستريحين مجدداً".

 

جدير بالذكر أن شوارزنيجر غير مؤهل لشغل منصب الرئيس لأنه ولد في النمسا.