السلطات المحلية بتهامة تختار محافظ المحويت رئيساً للإقليم

أخبار محلية

اليمن العربي

على هامش زيارتهم للمنطقة العسكرية الخامسة، عقد وفد السلطة المحلية في إقليم تهامة اجتماعاً  خاصاً ناقشوا خلاله عدداً من القضايا التي تهم الإقليم وعلى رأسها قضية تحريره من الانقلابيين.


وفي هذا الصدد وجه وفد السلطة المحلية الشكر والتقدير لدول التحالف العربي وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية على وقفتهم النبيلة مع أشقائنا من في اليمن عامة وفي إقليم تهامة خاصة، وأثنوا على الجهود الكبيرة التي تبذلها المملكة، كم قدم الوفد الشكر لقيادة وأفراد المنطقة العسكرية الخامسة على الأدوار البطولية التي يسطرونها في سبيل تحرير الإقليم ودحر الإنقلابيين منه .


حضر اللقاء الاستاذ عبدالله محمد أبو الغيث محافظ محافظة الحديدة السابق، الذي زار المنطقة للاطلاع على أحوال المقاتلين فيها و لمتابعة سير عملية التحرير للإقليم.


في ختام اللقاء تم اختيار الدكتور صالح سميع محافظ محافظة المحويت رئيسا للجنة التنسيقية لمحافظي الإقليم حتى يؤدي محافظ محافظة الحديدة الجديد اليمين الدستورية ، هذا وقد ثمن محافظو المحافظات الثلاث الجهود التي التي بذلها أبو الغيث، وأثنوا على الانجازات الملموسة التي تحققت في فترة رئاسته للجنة التنسيق .. بحسب ماورد من المركز الاعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة .