المكلا: "الحوثري" يلتقي بمدير عام مكتب الصناعة ومدير عام شركة الريان لتعبئة للغاز(صور)

أخبار محلية

صورة من اللقاء
صورة من اللقاء

التقى مدير عام مديرية المكلا الدكتور عبدالباقي الحوثري، صباح هذا اليوم، بالمدير العام لمكتب وزارة الصناعة والتجارة خالد غانم، مدير عام شركة الريان لتعبئة أسطوانات الغاز ماجد دومان، لمناقشة آلية بيع وتوفير مادة الغاز للمواطنين بشكل مستمر وفق التسعيرات الثابتة للبيع.


ويأتي الاجتماع بناءً على توجيهات اللواء الركن احمد بن بريك محافظ المحافظة، لوضع عدد من الخطط التي تقوم على استمرارية بيع مادة الغاز وتوفره بشكل مستمر في متناول المواطنين، و كذا الالتزام ببيع مادة الغاز بالتسعيرة المقررة من قبل السلطة المحلية لكافة مراكز بيع الغاز.


وأكد الحوثري، على الضرورة الملحة في عملية الترتيب والتوزيع لمراكز التويع بالمديرية , معبراً عن شكره بالمساعي والخدمات التي تقوم به شركة الريان وشركة بروم للغاز في توفير مادة الغاز للمواطنين وبذل اقصى الجهود في تخفيض سعر الغاز وتساوي التسعيرات المقررة والموحدة بين الجميع.


من جانبه شدد مديرعام مكتب الصناعة والتجارة غانم، على أهمية مراقبة مراكز البيع وضبط المخالفين بالالتزام بالتسعيرة الموعدة لبيع مادة الغاز، وكذا عملية وتنظيم توزيع الأسطوانات على المراكز بالكميات المطلوبة وتفادياي ازمة تواجه المواطنين.


حضر اللقاء مستشار المحافظ لشؤون مديريات الساحل عمر الحيقي.