فارسات الإمارات يعتزمن الحصول على المراكز الأولى في بطولة فاطمة بنت مبارك

رياضة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أكدت عضو مجلس إدارة أكاديمية الشيخة فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، مي الجابر لـ24، عزم فارسات الإمارات الحصول على المراكز الأولى في منافسات بطولة فاطمة بنت مبارك لقفز الحواجز 2017، رغم المنافسة القوية التي ستشهدها البطولة، نظراً لمشاركة نخبة من الفارسات العالميات.

وأشادت الجابر، بدعم رئيس مجلس إدارة أكاديمية الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيس نادي أبوظبي للسيدات، الشيخة فاطمة بنت هزاع آل نهيان، لجميع الفارسات الإماراتيات، وحرصها على متابعتهن باستمرار من أجل توفير كافة احتياجتهن قبل انطلاق البطولة، مشيرة إلى أن هذا الدعم سيكون دافع لتألق فارسات الإمارات.

وشاركت مي الجابر، اليوم الإثنين، بالمؤتمر الخاص للإعلان عن أهم تفاصيل بطولة الشيخة فاطمة بنت مبارك لقفز الحواجز 2017، التي ستقام في نادي أبوظبي للفروسية.

وقالت الجابر: "بطولة الشراع للفروسية كانت فرصة مثالية للفارسات من أجل الاستعداد الجيد، لذلك فجميع الفارسات سيكن جاهزات بدنياً وذهنياً قبل بدء منافسات بطولة فاطمة بنت مبارك لقفز الحواجز التي تعتبر من البطولات المهمة على الصعيد الدولي".

واختتمت: "جميع بطولات الفروسية التي تنظمها وتشرف عليها أكاديمية الشيخة فاطمة بنت مبارك، هدفها في المقام الأول إعداد جيل من الفارسات يستطعن المشاركة في الأولمبياد المقبلة "طوكيو 2020"، من أجل تمثيل بلادهن على أحسن وجه".