بالصور.. محافظتي مأرب والجوف تتسلم 12 طناً من الأدوية المقدمة من دولة الكويت

أخبار محلية

اليمن العربي

سلَّمت اللجنة الصحية الميدانية في اللجنة العليا للإغاثة الكويتية مندوب مكتب الصحة في محافظتي مأرب والجوف (12 طناً) من الأدوية مقدمة من دولة الكويت.


وخلال عملية الإستلام، قالت مدير البرنامج الوطني للإمداد الدوائي، الدكتورة سعاد الميسري أن هذه الأدوية التي تسلمتها اليوم تشمل 3 أصناف من المحاليل الوريدية ومضادات حيوية وأدوية أطفال ومستلزمات طبية مهمة للجرحى إضافة إلى أدوية الأمراض المزمنة.


وأعربت الميسري عن شكرها وتقديرها لدولة الكويت أميراً وحكومة وشعباً على تقديم ومد يد العون والمساعدة لبلادنا في الجانب الصحي خاصة في هذه الظروف التي تمر بها بلادنا كما تقدمت بالشكر للجنة الصحية باللجنة العليا للإغاثة الكويتية التي تقوم بعملية توزيع هذه الأدوية والإشراف ومتابعة توزيعها في محافظة عدن وجميع المحافظات.


من جانبه عبر مندوب مكتب الصحة في محافظتي مأرب والجوف عن سعادته باستلام هذه الأدوية المقدمة من دولة الكويت والتي ستعمل على تخفيف العبء الطبي على هاتين المحافظتين خاصة بعد الأوضاع الحربية في البلاد، وستساهم في علاج كثير من الحالات خاصة أن مخزون الأدوية في المحافظتين لا يكاد أن يفي حاجة المرضى والجرحى.


وتقدم بالشكر لمندوب اللجنة الصحية في اللجنة العليا للإغاثة الكويتية الشيخ أبو إسماعيل إبراهيم بن عيسى القرشي.