"بن بريك" يترأس اجتماعاً لمناقشة مستوى الانضباط الوظيفي بديوان المحافظة

بن بريك
بن بريك

اليمن العربي - حضرموت 


ترأس محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن "أحمد سعيد بن بريك"، إجتماعاً عقد بمدينة المكلا يوم أمس، لمناقشة السبل الكفيلة بتعزيز مستوى الاداء والإنضباط الموظفي مكتب ديوان المحافظة، وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمكاتب الخدمية بما يواكب حركة التطور والبناء وتطبيع الحياة العامة بالمحافظة. 

ووقف الاجتماع الذي ضم المدير العام لمكتب ديوان المحافظة مصطفى شيبان بن اسحاق، واعضاء النقابة، امام القضايا الخاصة بمعالجة الحقوق والتسويات للعاملين وتعزيز الجانب الإداري في المحافظة , بالاضافة إلى مناقشة مشروع المخطط السكني لعمال الإدارة المحلية.

وأكد محافظ حضرموت على أهمية الارتقاء بتحسين مستويات الاداء لمهام العمل الفنية و الإدارية والانضباط الوظيفي للإدارات العامة بديوان المحافظة. 

وأشار إلى أن قيادة السلطة تولي قضايا العاملين ومطالبهم اهتماما خاصا وستسعى جاهدة لمعالجة كافة القضايا بعد استقرار الأوضاع الحالية جراء الأزمة في البلد بشكل عام والتي لازالت اثأرها السلبية يعاني منها الجميع  وخاصة على حضرموت نتيجة التاثيرات السابقة من قبل قوى القاعدة.

وأشاد "بن بريك"، بدور عمال وأعضاء نقابة مكتب ديوان المحافظة المساند للسلطة في معركتها مع قوى الشر والإرهاب. 

وشدد على ضرورة أن يقوم العاملين بدورهم المناط بهم في الالتزام بالدوام واللوائح المنظمة للعمل ومكافحة الفساد وتوعية للمواطنين وحثهم على الإبلاغ عن أية ظواهر مخلة بالأمن أو النظام والقانون.