مقتل وإصابة 34 من المليشيا بينهم 4 قيادات في هجوم فاشل بشبوة (أسماء وتفاصيل)

أخبار محلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقي 16 من مليشيا الحوثي والمخلوع مصرعهم بينهم 3 من قيادات المليشيا كما أصيب 18 آخرين بينهم قيادي بالمليشيا خلال هجوم عنيف نفذته مليشيا الحوثي والمخلوع فجر اليوم الثلاثاء استهدف مواقع الجيش والمقاومة في هجر كحلان وطوال السادة بمديرية عسيلان غرب محافظة شبوة .


وقالت مصادر خاصة لـ " اليمن العربي " ان القيادي في مليشيا الحوثي والمخلوع المدعو زبن الله احمد دحنان الشريف المكنى ابو شريف مدير عام مديرية بيحان المعين من قبل الحوثيين ، قد لقي مصرعه إلى جانب 15 آخرين بينهم قياديين في هجوم فاشل نفذته مليشيا الحوثي والمخلوع استهدف مواقع الجيش والمقاومة في منطقتي هجر كحلان وطوال السادة غرب مديرية عسيلان .


وأضافت المصادر ان دحنان لقي مصرعه إلى جانب القيادي ابو رعد الحيمي قائد المليشيا في جبهة الصفراء جنوب عسيلان وقد لقي مصرعه في الهجوم الفاشل غرب عسيلان والذي تمكنت قوات الجيش والمقاومة من كسره وتكبيد المليشيا خسائر فادحة في الأرواح والعتاد .



كما أكدت المصادر مقتل القيادي حميد الدين حسن ابومروان مدير تموين المليشيات ببيحان كما قتل إلى جانبه ١٣ من المليشيا وأصيب ١٨ آخرين بينهم القيادي الحوثي عبدالخالق فهيد السيد المكنى ابو هاشم قائد جبهة الساق ، في الهجوم ذاته الذي شنته المليشيا على مواقع المقاومة بطوال السادة وهجر كحلان غرب مديرية عسيلان فجر اليوم الثلاثاء .