"خلفان" آخر من هاجم النجمة الأمريكية "كيم كارداشيان"

منوعات

اليمن العربي

هاجم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي ضاحي خلفان، نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كيم كارداشيان، بسبب زيارتها لمركز راشد لرعاية الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.

والحقيقة القول إن خلفان لم يكن أول من هاجم النجمة العالمية، وليس من المتوقع أن يكون آخرهم أيضاً، نظراً للحياة المثيرة التي تعيشها “كيم”، سواء بمفردها أو مع أسرتها.

لذا لم يكن غريباً أن تكون محل هجوم عدد كبير من المشاهير والنجوم في الفترة الأخيرة، ومن أبرزهم كان :

ضاحي خلفان

أعرب نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي ضاحي خلفان، عن غضبه من كيم كارداشيان بسبب زيارتها لمركز راشد المتخصص في علاج ورعاية الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، أثناء تواجدها في دبي الأسبوع الماضي.

وكتب “ضاحي” عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، موجهًا اللوم لمسؤولي المركز: “المعاقون الذين نسأل الله لهم أن يعينهم على إعاقتهم ما نجيب لهم كيم كارداشيان.. نجيب لهم ممن لهم أعمال صالحة ودعوات مستجابة.. أقول اللهم لا تؤاخذنا بما فعل البعض منا”.

بيرس مورغان

هاجم الإعلامي الإنجليزي الشهير بيرس مورغان، نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، بسبب تصريحها الذي كررته في حفل عشاء مجلة فوغ البريطانية، حين أكدت أنها ستواصل التعري، ونشر صورها عارية حتى الموت.

وقال الإعلامي، البالغ من العمر 51 عامًا، في أحد لقاءاته في برنامج “صباح الخير يا بريطانيا”: “إن كيم أصبحت نموذجًا يحتذى به، وبالتالي يلقي عليها هذا مسؤولية إضافية في التصرف حتى لا تصبح قدوة سيئة”.

تامر أمين

كشف الإعلامي المصري تامر أمين، عن حقيقة التقاطه صورة مع نجمة تلفزيون الواقع، والتي لاقت انتشاراً على مواقع التواصل الاجتماعي , مؤكداً أنه التقط الصورة مع تمثال شمع لها، وليس معها شخصياً.