داليا البحيري تعتذر لـ"أبوتريكة" وتؤكد: لم أقصد أي إساءة

ثقافة وفن

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تراجعت الفنانة المصرية داليا البحيري عن هجومها على اللاعب محمد أبو تريكة، نجم النادي الأهلي والمنتخب السابق، ووصفها له بـ"الإرهابي"، مؤكدة أنها كانت مداعبة منها للاعب ولمحبيه في مصر والوطن العربي.

 

وأصدرت داليا بياناً، عبر صفحتها الشخصية بموقع "فيس بوك"، بعد تعرضها لهجوم عنيف من محبي أبو تريكة، كان نصه: "اعتذار وتوضيح، في البداية أحب أن أقدم اعتذاري الشخصي للاعب محمد أبو تريكة وإلي جمهوره وعاشقيه من غالبية الشعب المصري عن أي فهم خاطئ أو إساءة تبدو أنها قد بدرت مني".

 

وأضافت "أما للتوضيح، فالتدوينة التي نشرت علي حسابي الخاص –أكرر حسابي الخاص حيث انني لا أمتلك صفحة عامة- علي فيس بوك لا تخرج عن كونها مكايدة ودعابة لبعض أفراد عائلتي وأصدقائي من محبي اللاعب محمد أبو تريكة وليس من أجل التجريح أو الإساءة".

 

وتابعت "ولمن يعرفونني عن قرب وجمهوري العزيز الذي يعرفني حق المعرفة، فأنا لست معتادة على الإساءة إلى الأشخاص حتى وإن تمت الإساءة إلي، ومن المؤكد أني لست بالغباء حتى أسيء عن قصد إلى شخص بحجم اللاعب محمد أبو تريكة".

 

وأردفت "وأخيراً، أتمنى على الذين لم يتوانوا عن الإساءة إلي كإمرأة وفنانة وزوجة وأم، أن يراجعوا أنفسهم وضمائرهم، لأني على يقين أن شخصاً بأخلاق اللاعب محمد أبو تريكة لا يقبل مثل هذه الطريقة في الدفاع عنه".