محافظ حضرموت يضع حجر الأساس لعدد من المشاريع بمديرية الشحر

أخبار محلية

بن بريك
بن بريك

وضع محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، صباح هذا اليوم الخميس، حجر الأساس لعدد من المشاريع التنموية والخدمية بمديرية الشحر، في زيارة وصفها أهالي وأعيان المديرية بالزيارة التاريخية للمديرية , حيثُ كان في استقبال المحافظ والوفد المرافق له المهندس أمين سعيد بارزيق المدير العام لمديرية الشحر، ونائبه مصبح العبد البحسني. 

وتمثلت أولى المشاريع التي قام اللواء بن بريك، بوضع حجر الأساس لها مشروع شق وسفلتة شوارع مدينة الشحر بطول 8 كيلومتر، والذي يشمل سفلتة الشوارع الداخلية بالمدينة.

كما قام المحافظ أثناء زيارته بإفتتاح قسم الطوارئ العامة بمستشفى الشحر العام بعد أن قامت السلطة المحلية بإعادة تأهيل المبنى ومؤسسة صلة بإعادة تأثيثه.  

إلى ذلك أصدر المحافظ بن بريك، توجيهاته للجهات المعنية بزيادة أجور المتعاقدين في مستشفى الشحر العام والبالغ عددهم 120 متعاقد. 

وأشاد اللواء الركن أحمد بن بريك، بمستوى العمل الصحي بالمحافظة عموماً، وخاصة بالمديرية نتيجة ما التمسه من عمل ونشاط وجهود في مستشفى الشحر العام التي يستفاد منها المحور الشرقي من محافظة حضرموت.

وأثناء زيارة محافظ حضرموت إلى مديرية الحامي، وضع المحافظ حجر الأساس لمشروع الحديقة التراثية العامة بالحامي، والموولة من السلطة المحلية بالمحافظة بتنفيذ مؤسسة تمكين للتنمية وحقوق الإنسان بالحامي , كما وضع حجر الأساس لمسجد ومركز الرضوان للتحصيل المعرفي والثقافي، وأيضاً أصدر توجيهاته لترميم مقر السلطة المحلية بالحامي، وترفيع مركز الصحي بالحامي إلى إسم مستشفى ريفي.

رافق المحافظ أثناء زيارته لمديرية الشحر كلاً من: عصام حبريش الكثيري وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء، والوكلاء المساعدين سالم يسلم بن شرمان، و عبدالهادي التميمي، والمهندس هشام السعيدي، والعقيد الركن شيخ مصطفى الحامد نائب مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت، والدكتور رياض بن حبور الجريري مدير عام الصحة والسكان بالساحل، والمهندس هشام الهندي المدير العام لمكتب وزارة النفط بحضرموت الساحل، والمهندس مانع بن يمين المدير العام لمؤسسة كهرباء ساحل حضرموت، وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية والشخصيات الاجتماعية ومشايخ وأعيان مديرية الشحر.
5 مرفقات