نجاة مدير مديرية طور الباحة من محاولة اغتيال بلحج

أخبار محلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أفادت مصادر إعلامية ان مدير عام مديرية طور الباحة بمحافظة لحج علوان العطري نجا من محاولة اغتيال فاشلة نفذتها عناصر متحوثة من ابناء المديرية يقودهم المتحوث رشاد العطري.

وقالت مصادر محلية ان العناصر المسلحة بقيادة رشاد العطري اعترضت مدير المديرية علوان العطري صباح اليوم في الشارع العام للمديرية محاولين اغتياله وافشل مواطنين من ابناء قبائل المديرية بالتعاون مع رجال الأمن عملية الإغتيال.

وحاصرو رشاد العطري وعصابته وتم القاء القبض عليهم وايداعهم سجن المديرية وفتح التحقيق معهم لمعرفة الاسباب والدوافع خلف اقدامهم على اغتيال مدير المديرية.
 
وقالت المصادر أن رشاد العطري ينتمي إلى نفس القبيلة التي ينحدر منها مدير المديرية ولا يوجد إي خلاف بينه وبين المدير العام.
 
ويعتبر رشاد العطري من العناصر المتحوثة التي تحظئ بدعم غير عادي من قبل مليشيات الحوثي والمخلوع حيث تم تسليمه جثت الشهيد العميد ركن عمر سعيد الصبيحي قائد اللواء الثالث حزم  في منطقة الراهده الخاضعة لسيطرة المليشيات الانقلابية.

الجدير ذكره ان مدير عام مديرية طور الباحة علوان العطري يتجول بدون حراسة أمنية ولايمتلك  سيارة يتنقل بها ومعروف عنه تواضعه ويحظئ بأحترامه جميع أبناء المديرية الذين تصدوا اليوم للعصابة التي حاولت اغتياله.