"طيمس" يتفقد جاهزية الوحدات العسكرية في وادي وصحراء حضرموت

أخبار محلية

ارشيفية
ارشيفية

تفقد قائد المنطقة العسكرية الأولى قائد اللواء 37 اللواء الركن صالح محمد طيمس، الوحدات العسكرية المرابطة في المديريات الغربية بوادي وصحراء حضرموت.

وخلال زيارته التققديه عقد اللواء "طيمس"، إجتماعاً مع قيادة وضباط ومنتسبي اللواء 37، نقلاً لهم تحيات فخامة رئيس الجمهورية اليمنية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن "عبدربه منصور هادي" , حاثاً المنتسبيّن باللواء بالحفاظ على جاهزيتهم وإستعدادهم. 

وأشاد اللواء طيمس، خلال زيارته لمواقع حماية الشركة النفطية "كالفالي بتروليوم الكندية"، بمستوى جاهزية الوحدات العسكرية والأمنية، والتي كان لها دور كبير في الحفاظ على ممتلكات الشركة , مشدداً على مزيد من اليقظة والحس الأمني.

وإطلع قائد المنطقة العسكرية الأولى على نقاط تأمين الخطوط , مشيداً بتواجد القوى البشرية للمواقع , موجهاً الوحدات الأمنية والعسكرية، بالتعامل الجيد مع المواطنين والمسافرين، ومنع أي عملية ابتزاز او عرقلة لسفرهم.

كما عقد اللواء "طيمس"، إجتماعاً إستثناءياً مع وجهاء مناطق وادي وصحراء حضرموت , حاثاً إياهم على مساندت للجيش والأمن حتى يتحقيق أمن وإستقرار المنطقة بالكامل , مشدداً على ضرورة بذل المزيد من الدعم والمساندة.