مارك يبدأ تحدي العام بزيارة "تكساس" ومقابلة عدد من طلاب المدارس

تكنولوجيا

اليمن العربي

بعدما كشف "مارك زوكربيرج" فى وقت سابق عن تحديه الشخصى لعام 2017 والخاص بزيارة ومقابلة شخصيات مختلفة من كل ولاية أمريكية بحلول نهاية العام" Year of Travel challenge"، زار أمس الرئيس التنفيذى لشركة فيس بوك مدينة دالاس بولاية تكساس للقيام ببعض الأعمال فضلا عن قضاء بعض الوقت مع أعضاء من مجتمع تكساس فى غضون الأيام القليلة المقبلة.

وقال مارك عبر صفحته الشخصية الرسمية على فيس بوك إنه ساعد فى زرع حديقة مع بعض من أفراد حى Oak Cliff فى دالاس كجزء من يوم الخدمة لتكريم "مارتن لوثر كينج الابن".

ومن شأن الحديقة التى زرعوها فى حى Oak Cliff أن تكون مصدرا للفواكه والخضروات الطازجة للمجتمع على حد قول زوكربيرج، مضيفا أنه التقى أيضا عددا من الطلاب من مدرسة TAG Magnet فى Oak Cliff، والتى تعتبر واحدة من أفضل المدارس الثانوية العامة فى البلاد.

أما المحطة التالية فى زيارة تكساس كانت مع بعض الضباط من قسم شرطة دلاس، حيث قال: "هؤلاء الضباط يقومون بعمل مهم، وذلك يعنى الكثير بالنسبة لى فكنت أرغب فى شكرهم شخصيا، وقد كانت لدينا محادثات جيدة حول علاقة وسائل الإعلام الاجتماعية وتغيير طريقة تطبيق القانون.

وأوضح أنه كان للضباط بعض الأفكار الجيدة عن بعض الطرق التى تساعدهم على التواصل مع مجتمعاتهم المحلية للحفاظ على أمن الناس وسلامتهم.