"العراده" يدشن توزيع 10 الآف سلة غذائية لأسر الشهداء

أخبار محلية

 العراده
العراده

دشن محافظ مأرب سلطان العراده اليوم ومعه رئيس فريق الهلال الاحمر الاماراتي احمد حسن توزيع الحملة الرابعة من المساعدات الامارتية والتي تظم 10 الاف سلة غذائية لاسر الشهداء والمرابطين بالجبهات في المحافظة.


وعبر المحافظ عن شكره لدولة الامارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعب على ما يقدمونه من مساعدات للشعب اليمني في مختلف المراحل والظروف لاسيما خلال هذه المرحلة الراهنة ومايمر به الشعب اليمني من اوضاع مأساوية جراء عمليات الانقلاب التي نفذتها مليشيا الحوثي وصالح..مؤكداً ان هذه المساعدات تعكس عمق العلاقات الاخوية المتمزية بين البلدين والشعبين الشقيقين.


من جانبه اشار رئيس فريق الهلال الاحمر الاماراتي الى ان هذه الحملة من المساعدات تاتي ضمن سلسلة المعونات الانسانية التي يقدمها الهلال الاحمر الاماراتي لمحافظات الجمهورية اليمنية .. ﻻفتا الى ان هذه الحملة تستهدف تغطية 10 اسرة بالسلل الغذائية..معبراً عن شكره للسلطة المحلية بمحافظة مأرب التي زودت الهلال الاحمر الاماراتي بكافة البيانات للمستفيدين وآلية التوزيع التي تضمن وصول المساعدات للمحتاجين.


حضر التدشين وكيل محافظة مأرب نائب رئيس لجنة الاغاثة بالمحافظة الدكتور عبدربه مفتاح واعضاء لجنة الاغاثة واعضاء فريق الهلال الاحمر الاماراتي.