بعد أسبوعين من زفافها بلقيس تشكر هؤلاء وتكشف مصير فستانها

ثقافة وفن

بلقيس فتحي
بلقيس فتحي

ما تزال المطربة اليمنية بلقيس فتحي تقضي أيام شهر العسل في الولايات المتحدة الأمريكية.


وتتواصل بلقيس بين حين وآخر مع متابعيها عبر سناب شات، ومؤخرا وجهت بلقيس رسائل شكر إلى كل من ساهم في إكمال فرحتها يوم زفافها الذي تم يوم 29 ديسمبر المنصرم في دبي وحضره شخصيات رفيعه من الشيوخ والأمراء بجانب نجوم الفن والاعلام.


بلقيس وجهت رسالة شكر خاصةإلى فايز السعيد الذي لحن أغنية زفافها، كما شكرت حسين الجسمي والتي غناها ووجهت شكرها لماجد المهندس الذي غنى زفة العريس.


المطربة التي تتواجد حاليا في مدينة لوس انجلوس وهي آخر محطات رحلة شهر العسل قبل معاودة نشاطها الفني، شكرت جمهورها الذي فرح لفرحها وكل من اتصل به معتذراً لعدم تمكنه من مشاركتها فرحتها سواء فنانين أو مدعوين آخرين.


وكان لابد من توجيه شكر خاص لوالديها ووالد زوجها سلطان وأهله الذين وصفتهم بالابطال لما شكله وجودهم بجانبهما لهما من سعادة، كما شكرت المطربيتين وعد وهند البحرينية اللتان أحيتا الفرح، وكذلك المطرب عبادي الجوهر.


كما لم تنسى بلقيس توجيه الشكر الكبير لمن صنعوا إطلالاتها المبهرة، وهم خبيرة الماكياج التي تعتمد عليها في الحفلات الهامة هميز بنجابي، ومصففة الشعر حلا التي تولت تصفيف شعر والدتها وشقيقتها، ومصفف الشعر رافي الذي صنع تسريحتها.


وفي آخر تواصلها مع محبيها عبر سناب شات كشفت بلقيس مصير فستانها الذي صممه العالمي نيكولا جبران لكنها لم ترتديه بسبب مشكله في السحاب، وقالت بلقيس أنها ستعرضه على مليكان بصورة حصرية عبر الانستغرام.


مؤكدة بأنها ستخضع لجلسة تصوير خاصة به لأنه فستان رائع.


تلزم الإشارة إلى أن بلقيس والتي اختيرت وجه إعلامي لماركة مجوهرات لازوردي ستلتقي جمهورها لأول مرة بعد زواجها في حفل فني مجاني يوم  20 يناير الجاري، وذلك ضمن سلسلة الحفلات الغنائية بسوق التنين في دبي.