قباطي يصل إلى لندن وسيتوجه إلى مدريد لهذا الأمر الهام (فيديو)

أخبار محلية

 قباطي
قباطي

قال وزير السياحة، د. محمد عبدالمجيد قباطي، إنه وصل اليوم إلى العاصمة البريطانية لندن، قادماً من العاصمة المصرية القاهرة، في إطار جولة رسمية تشمل العاصمة الإسبانية مدريد، بهدف قطع الطريق على ممثلي ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح الإنقلابية التي كانت تصول وتجول بإسم السياحة في اليمن .


واضاف في منشور له على صفحته في الفيس بوك أنه سيغادر بعد غد الإثنين إلى مدريد للمشاركة كمتحدث رئيسي في فعالية دولية حول الإستثمار الأجنبي المباشر Foreign Direct Investment في قطاع السياحة في الشرق الاوسط وذلك في إطار معرض السياحة والتجارة الدولي FITUR 2017 في نسخته السابعة والثلاثين والذي تنظمه مؤسسة مدريد للمهرجانات الدولية IFEMA.


وأشار إلى أنه سيشارك في الوقت نفسه في إجتماع وزراء سياحة منظمة الأمم المتحدة للسياحة الدولية UNWTO المنعقد على هامش المعرض والمهرجان.


ونوه قباطي، بأهمية مثل هذا التحرك .. مؤكداً أنه ضروري وأساسي لقطع الطريق أمام ممثلي الإنقلابيين الذين كانوا يصولون ويجولون طوال العامين الماضيين مشاركين في العديد من هذه الفعاليات الدولية الرسمية المندرجة في إطار أنشطة منظمات الأمم المتحدة في ظل غياب غريب وملفت لممثلي الحكومة الشرعية.


وأكد أن كل هذا التحرك لازال على حساب آل قباطي إلى أن يتم التسديد يوم الحساب البعيد في كتاب صاحب المالية الصنديد، معرباً عن تطلعه أن تتمكن الشرعية من إستعادة إدارة صندوق الترويج السياحي وتفعيله لصالح الأهداف التي حددها قانونه العتيد.