عمار العزكي: أنا محبوب العرب بدعمكم وهذا ما وعد به (صور)

ثقافة وفن

عمار العزكي
عمار العزكي

نشر المتسابق اليمني عمار العزكي رسالة وجهها إلى جمهور محبيه في الوطن العربي.

واوضح عمار في رسالته التي بدأها بقوله:"جمهوري اللي بالملايين واللي يخاف الكل منه..." سبب اختياره غناء أغنية " لو يحرموني" والتي كتب كلماتها الشاعر اليمني الكبير عبدالعزيز المقالح ولحنها وغناها الموسيقار الكبير أحمد فتحي.

وقال:"أنا غنيت لكم اليوم أغنية من روائع الغناء اليمني وطبعا غنيتها بطبقة عالية حرمت اللجنة من الشجن والنكهة اللي في صوتي"، ليعد جمهوره بأنه سيسعدهم الحلقة القادمة وتابع:" لكن الشجن والنكهة أكيد بتسمعوهن الحلقة المقبلة".

عمار أبدى في رسالته المنشورة بحسابه الشخصي بموقع فيس بوك سعادته بتعليقات لجنة الحكم، مذكرا جمهوره بالاستمرار في التصويت له على الرقم ١٤ ليستمر بخاصة وأنه حلقة اليوم السبت سيغادر متسابقين اثنين من المشتركين.

وأضاف":ويا جمهور الفوز واللقب وأنتم أذا حابين إنيّ أستمر واتألق وأبدع وأرسم البسمة على أرواحكم، فلا تحرموني من تصويتكم، ولا تحرموني من دعمكم ومحبتكم الكبيرة، ولاتنسوا كلام النجمة القديرة أحلام عني وعن جمهوري اللي بالملايين وجمهوري اللي يخوف، ويالله يا جمهور الملايين نخوفهم بكرة بأعلى نسبة تصويت، وأنا محبوب العرب بكم وبدعمكم يا أغلى جمهور".

يشار إلى أن ضيف حلقة اليوم السبت من برنامج أرب أيدول من نجوم الفن هو المطرب ملحم زين، وكان عمار نشر صورة جمعته به خلال زيارته لمكان إقامة المتسابقين في بيروت قبل يومين.