صحة المُكلا توقع عقد تنفيذ إعادة تأسيس طوارئ الرجال والنساء لمُستشفى الشحر

أخبار محلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

اليمن العربي - حضرموت 

تحت إشراف ومتابعة محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، وبحضور المدير العام لصحة ساحل حضرموت الدكتور رياض بن حبور الجريري, وقع مكتب الصحة بالمكلا، عقد تنفيذ إعادة تأسيس طوارئ الرجال والنساء لمستشفى الشحر العام بين كلاً من مدير مكتب الصحة بمديرية الشحر ممثلاً بالدكتور عبدالمنعم سعيدان، ومؤسسة صلة للتنمية ممثلاً بالمدير التنفيذي علي حسن باشمّاخ.

وثمّن المدير العام لصحة ساحل حضرموت الدكتور الجريري، خلال حفل التوقيع، الدور الذي تقوم به مؤسسة صلة للتنمية في تنمية القطاع الصحي بالمحافظة , مشيداً بالدعم السخي الذي تقدمه أسرة آل بابكر ممثلة بالشيخ صالح بابكر وأولاده.

ولفت الدكتور رياض الجريري، إلى أهمية هذه الاتفاقية لما يمثله مشروع تأسيس طوارئ مستشفى الشحر من أهميته في المحافظة كونه سيسهم في تقديم خدمات إسعافية وعلاجية للمواطنين.

بدوره عبّر مدير مكتب الصحة بمديرية الشحر الدكتور عبدالمنعم سعيدان، عن سعادته بتوقيع عقد التنفيذ لإعادة تأسيس الطوارئ بمستشفى الشحر العام لما سيحدثه هذا الانجاز من نقلة غير عادية في المستشفى وتحسين الخدمات فيها، لاسيما وأن المستشفى تقع على عاتقه كثافة سكانية كبيرة، إضافة إلى تواجده بالقرب من الطريق الدولي الذي يربط الشريط الساحلي الشرقي بسلطنة عمان , مشيداً بدور مؤسسة صلة للتنمية بتمويلها للمشروع.

من جانبه أكد المدير التنفيذي لمؤسسة صلة للتنمية باشمّاخ، في كلمته على استعداد المؤسسة في التعاون بالشراكة مع مكتب الصحة بساحل حضرموت في تحسين الخدمات الصحية لأهلنا بالمحافظة , مشيداً بالتسهيلات الكبيرة التي يقدمها مكتب الصحة بساحل حضرموت في تنفيذ برامج المؤسسة في تحسين الوضع الصحي بالمحافظة.