سفيرنا في مصر يُقدم واجب العزاء في شُهداء الإمارات بقندهار

أخبار محلية

محمد علي مارم
محمد علي مارم

قدم سفيرنا في جُمهورية مصر العربية، واجب العزاء لدولة الإمارات العربية المُتحدة، في استشهاد 5 من مواطنيها في هجوم بمدينة قندهار الأفغانية.

وقال السفير «محمد علي مارم» في بيان صحفي: "سعادة الأخ الكريم جمعة مُبارك الجنيبي، سفير دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقه ومندوبها الدائم في جامعة الدول العربية، تلقيت بأسف شديد وتأثر بالغ نبأ الحادث الاجرامي الإرهابي الذي حدث في العاصمة الافغانية كابول وأسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى بينهم دبلوماسيون اشقاء من دولة الامارات العربية المتحدة كانوا في مهمة انسانيه.

وتابع: "إنني اذ أودّ الإشارة إلى أن اليمن قيادة وحكومة وشعبًا قد ادانت وبأشد العبارات هذا الحادث الإرهابي الجبان واعتبرته لايمت بأية صلة إلى ديننا الإسلامي الحنيف ويتنافى مع كافة القيم والمبادئ الاخلاقيه والانسانيه انطلاقًا من موقفها الرافض للعنف والإرهاب بكافة أشكاله ووقوفها قلبًا وقالبًا مع الأشقاء الأوفياء في دولة الإمارات العربية المتحدة في مواجهة الاٍرهاب".

وأضاف: "إنني أتوجه إلى سعادتكم ومن خلالكم إلى أسر وأقارب الشهداء المغفور لهم بإذن الله باخلص مشاعر العزاء والمواساة سائلا المولى سبحانه الرحمة للضحايا وللجرحى والمصابين الشفاء العاجل".