سلطنة عمان واليمن تدينان الهجوم الإرهابي الغادر بشمال سيناء

أخبار محلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أدانت سلطنة عمان واليمن بشدة الهجوم الإرهابي الغادر على دورية أمنية للشرطة المصرية في شمال سيناء، والذي وقع في ساعة مبكرة من صباح أمس وأسفر عن سقوط ضحايا.

 

ونقلت وكالة الأنباء العمانية اليوم الثلاثاء، عن الخارجية العمانية تأكيدها - في بيان ، علي تضامن السلطنة مع مصر في محاربة آفة الإرهاب، كما تقدمت لأسر الضحايا ومصر حكومة وشعبا بصادق العزاء والمواساة والدعاء للجرحى بالشفاء العاجل.

 

كما نقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن الخارجية اليمنية إدانتها للهجوم الإرهابي، مؤكدة أن هذه الأعمال الإرهابية تتنافى مع كافة القيم الإنسانية والأخلاقية، ولا تمت بصلة إلى عقيدتنا الإسلامية السمحة، وتكشف دناءة المخططات الإرهابية وحجم الضلال والتيه الذي تعيشه تلك الجماعات المنحرفة.

 

وقال البيان "إن مثل هذه الأعمال التي ترتكبها العناصر الإرهابية لن تزيد المجتمع المصري إلا وقوفا في وجه الإرهاب والدفاع عن وطنهم لينعم أبناء الشعب المصري الشقيق والمقيمون بالأمن والاستقرار والسكينة العامة، مشددا علي وقوف اليمن إلى جانب مصر قيادة وحكومة وشعبا، وتضامنها الكامل في كل ما تتخذه السلطات الأمنية من إجراءات لمواجهة العنف والتطرف".

وأعربت الخارجية اليمنية عن خالص العزاء وصادق المؤاساة إلى اسر وأهالي الشهداء الذين اغتالتهم يد الغدر والخيانة في هذه الجريمة البشعة، متمنية للجرحى والمصابين الشفاء العاجل.