وزير الأوقاف يعزي في استشهاد العميد الصبيحي في ذباب

أخبار محلية

اليمن العربي

بعث وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور أحمد عطية برقية عزاء ومواساة لمدير مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة لحج وضاح عمر الصبيحي في استشهاد والده العميد عمر سعيد الصبيحي، قائد اللواء الثالث حزم، أمس، في جبهة ذوباب - باب المندب.

وجاء في برقية العزاء التي بعث بها الوزير عطية لمدير أوقاف لحج:( لقد جسد الشهيد خلال مشوار حياته الحافلة بالعطاء أعظم المواقف البطولية في مختلف المواقع والتي كان فيها قائداً شجاعاً في محراب الذود عن حياض الوطن ومثالاً للنبل والإيثار والتضحية والعطاء في حياته الاجتماعية، وخير من تجشم المخاطر وتحمل المسؤولية باقتدار في أحلك الظروف وأشد المصاعب).

وأشاد وزير الأوقاف والإرشاد بالأدوار الوطنية والمواقف البطولية التي جسدها الشهيد خلال مشوار حياته المفعمة بالعطاء والتضحية كواحدٍ من رجالات الوطن الشرفاء الذين نذروا أنفسهم لخدمة هذا الوطن والتضحية من أجل استرداده من براثن الانقلابيين.. لافتاً إلى حجم الخسارة التي مني بها الوطن باستشهاد العميد الصبيحي.

وعبر الوزير عطية في ختام برقيته لمدير الأوقاف والإرشاد بمحافظة لحج عن عميق حزنه وعظيم مواساته، له ولكافة أسرته، باستشهاد والدهم العميد عمر سعيد الصبيحي.. سائلاً الله العلي القدير أن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.