اللواء "خصروف" يزف بشرى سارة لأبناء إقليم تهامة

أخبار محلية

اللواء محسن خصروف
اللواء محسن خصروف

 

أكد مدير دائرة التوجيه المعنوي بالقوات المسلحة اللواء محسن خصروف، على أن عملية "الرمح الذهبي" التي أعلن عنها يوم أمس، هي الخطوة الأولى لتحرير إقليم تهامة بالكامل وجزر وموانئ البحر الأحمر لتلتحم جبهات المقاومة في تعز وتهامة.

 

وأضاف مدير دائرة التوجيه المعنوي بالقوات المسلحة، أن الإنتصارات الكبيرة التي حققها الجيش الوطني في السيطرة على ذوباب وجبال العمري تمثل خطوة إستراتيجية لتحقيق أهداف أخرى غرباً وجنوباً. 

 

وبارك الخبير العسكري إنتصارات المقاومة الشعبية في مقبنة والوازعية، مؤكداً إستعداد قوات الشرعية في الوازعية التحرك نحو مدينة المخا لتحريرها ثم الإنطلاق شرقاً نحو معسكر خالد وشمالاً الى الخوخة.

 

وقال اللواء محسن خصروف، إن الجيش الوطني يبشرنا ويقول لنا بإنتصاراته أن ساعة النصر قد حانت وستتحرر كل أجزاء الوطن من الإنقلابيين.

 

وأثنى اللواء خصروف، على أدوار الشهيد البطل العميد عمر الصبيحي قائد اللواء الثالث حزم، النضالية والوطنية في مقدمة صفوف قوات الشرعية.

 

وأعرب خصروف، عن تعازية لأسرة الشهيد الصبيحي، فقيد والوطن أجمع بهذا المصاب الذي لن يزيد القوات المسلحة والمقاومة الشعبية الا ثباتاً وإصراراً على النصر.