عمار العزكي لم يتوقع حصول هذا الأمر ويبعث رسائل خاصة لجمهوره

ثقافة وفن

عمار العزكي
عمار العزكي

قال المشترك اليمني عمار العزكي أنه لم يكن يتوقع أن يحصل على أعلى نسبة تصويت بين متسابقي برنامج اكتشاف المواهب الغنائيه أرب أيدول.

عمار وجه رسائل شكر إلى كل من صوت له ودعمه، معبرا عن سعادته الكبيرة وقال متحدثا إلى متابعيه عبر سناب شات في أعقاب انتهاء حلقة أمس السبت من العروض المباشرة:"أنا مرتاح جدا ورافع رأسي، لما أعلنوا النتيجة لم أتوقع أني الأعلى تصويت"، وتابع:"الشعب واقف معي ثقتي فيكم كبيرة وثقتي في الله كبيرة".

عمار قال مشيدا بوقوف محبيه إلى جانبه ودعمه بالتصويت:"نحن شعب مهما قسا علينا الزمن نستمر في الوقوف مع بعض ومساندة بعض".

ووجه المتسابق اليمني والذي استطاع الوصول إلى المراحل النهائية في البرنامج رسالة خاصة إلى الجالية اليمنية في لبنان حيث تقام العروض المباشرة وقال:"وشكر خاص للجالية اليمنية في لبنان مولعين المسرح والمسرح كله يمني لدرجة أن الشباب يقولو لبنان كلها يمنيين".

كما وجه عمار رسالة أخرى إلى "أهله وناسه" في اليمن متمنيا لقائهم على خير وأردف قائلا:"الحمد لله أني يمني والله إنها نعمه أقسم بالله"، مؤكدا على أن جميع محبي صوته في الدول العربية والخليج يدعمونه بالتصويت أيضا، لذا فهو يذكرهم ويقدر لهم دعمهم الكبير لصوته.

ويشارك عمار العزكي ممثلا لليمن في البرنامج الذي وصل إلى مراحله النهائية، وطالما أبهر متابعي البرنامج ولجنة الحكم بصوته وأدائه بصورة خاصة الأغاني اليمنية.

ويواجه عمار 11 متسابق آخرين من مختلف الدول العربية، يتنافسون للحصول على لقب البرنامج في موسمه الرابع.