بالفيديو.. الحرس الوطني السعودي يستقبل طفلتين "توأم ملتصق" من مصر

عرب وعالم

اليمن العربي

استقبل مطار الملك خالد الدولى بالمملكة العربية السعودية، أمس السبت، الطفلتين مى ومنة إسلام، التوأم الملتصق القادمتين من محافظة البحيرة برفقة والدتهما ووالدهما.

 

وجاء ذلك بعد أن صدر أمر ملكى من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بعلاج الطفلتين بمستشفى الحرس الوطنى على نفقة الملك سلمان بن عبدالعزيز، وتم تكليف رئيس مركز الملك سلمان للإغاثة بمتابعة حالتهما فور وصولهما إلى الرياض.

 

وكان فى استقبالهما القنصل العام المصرى هانى صلاح والمستشار القانونى بالقنصلية العامة بالرياض صبرى جودة والدكتور عبدالله الربيعة وزياد الدهش مدير العلاقات العامة والإعلام بوزارة الحرس الوطنى السعودى وعدد من الإعلاميين والمسئولين.

 

وأكد الدكتور عبدالله الربيعة، أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يتابع بنفسه حالتهما مؤكداً على ضرورة توفير كافة متطلباتهما والرعاية الكاملة لأسرة الطفلتين. وأشار الربيعة إلى أن حالتهن ستحتاج للعديد من العمليات الجراحية فور إجراء الفحوصات الطبية عليهن بمعرفة خبراء بمستشفى الحرس الوطنى، مشيراً إلى أنه تم تهيئة كافة الاحتياجات اللازمة للأسرة.

 

فيما أكد القنصل العام المصرى هانى صلاح أن القنصلية والفريق القانونى بالقنصلية متابعين للحالة أولاً بأول وأن القنصلية مستعدة لتوفير كافة الاحتياجات اللازمة أن تطلب الأمر، مشيداً بالدور المقدم من قبل المسئولين بوزارة الحرس الوطنى فور وصول الحالة. وأشار صلاح إلى أن السفير المصرى بالسعودية ناصر حمدى يتابع الحالة أول بأول؛ مؤكداً على ضرورة توفير الرعاية الكامل لأسرة الفتاتين.