الهيئة اليمنية الكويتية توقع عقوداً صيانة وتأهيل كليات ومدارس في لحج

أخبار محلية

الهيئة اليمنية الكويتية
الهيئة اليمنية الكويتية

اليمن العربي - لحج

دشنت الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة صباح اليوم توقيع عقود مشاريع إعادة تأهيل وترميم عدد من المنشئات التعليمية في محافظة لحج مع قيادة السلطة المحلية في المحافظة ممثلة بالدكتور ناصر الخبجي محافظ المحافظة، وذلك ضمن التدخل في مشاريع قطاع التعليم والذي يأتي بتمويل من دولة الكويت في إطار حملة الكويت إلى جانبكم.

وحسب بيان، يشمل مشروع الصيانة ترميم كليتي التربية بمدينة صبر والزراعة بمدينة الحوطة وكذلك ترميم مدرستي خديجة والقادسية بمديرية الحوطة إضافة إلى بناء مدرسة لذوي الاحتياجات الخاصة.

 وفي حفل التوقيع أشاد الدكتور ناصر الخبجي محافظ محافظة لحج بالدور الكبير الذي تقوم به حملة الكويت إلى جانبكم من خلال تدخلها في الكثير من المشاريع في المحافظة كما شكر أمير دولة الكويت وحكومتها وشعبها على التدخلات الإغاثية التي استفادت منها المحافظة.

 من جانبه قال الشيخ توفيق محمد حسين عضو الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة اليوم نوقع عقود إعادة تأهيل عدد من المشاريع التعليمية في محافظة لحج والذي يستفيد الكثير من أبناءنا الطلاب بالإضافة إلى بناء مدرسة خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة.

وأضاف أقامت حملة الكويت إلى جانبكم العديد من المشاريع في محافظة لحج مثل مياه مغرس ناجي والشقعة والحاسكي كما قدمت أكثر من 10 الف سلة غذائية وأكثر من 5000 حقيبة وزي مدرسي بالإضافة إلى العديد من المشاريع الأخرى يأتي هذا المشروع ضمن مشاريع التعليم المقدمة من دولة الكويت ضمن المرحلة الثانية من حملة الكويت إلى جانبكم بالإضافة إلى مشاريع إغاثة عدة كالغذاء والإيواء والمياه والصحة بتكلفة إجمالية قدرها 23مليون دولار.