مناشدة عاجلة للرئيس والحكومة من طلاب اليمن العسكريين في الخارج (تفاصيل)

أخبار محلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ناشد الطلبة اليمنيين العسكريين في الخارج نداءاً إلى الرئيس والحكومة اليمنية بصرف مستحقاتهم المالية للتغلب على الصعوبات التي يواجهونها في الأكاديميات العسكرية بالخارج .

 

وقال الطلبة في بيان موحد " أنهم بلامستحقات مالية منذ أشهر ما غلبت الصعوبات اليومية وأثرت على مسيرتهم الأكاديمية في مختلف التخصصات البرية والجوية والبحرية .

 

وجاء في البيان " أنهم لايستطيعوا التعبير عن مطالبهم سوى البيان والنشر لأن القانون لايسمح بتظاهر الطلة العسكريين أمام قنصلياتهم في الخارج .

 

 بيان الطلبة كما ورد :

 

بسم الله الرحمن الرحيم

                          .....مناشده عاجلة....

الاخ /المشير الركن /عبدربه منصور هادي

رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة

الأخ/رئيس مجلس الوزراء

الدكتور/أحمد عبيد بن دغر

الأخ / رئيس هيئة الأركان العامة

أللواء الركن/محمد علي المقدشي                  المحترمون

 

الموضوع/ صرف مستحقات الطلبة العسكريين في الخارج

 

نحن الطلبة العسكريين في الخارج في مختلف الكليات والمعاهد العسكرية (برية-جوية-بحرية) نناشدكم مناشدة عاجلة بصرف مستحقاتنا المالية حيث ولنا عدة أشهر بدون مستحقات و نمر بظروف صعبة جدا وقاهره اولها بعدنا عن ارض الوطن واخرها حالتنا المادية السيئة  ووصلنا الى  مرحلة حرجة جدا حيث  و نحن نمثل الوطن و الجيش اليمني في الخارج وامام عدة دول،

الاخ الرئيس- نحن نطمح وكلنا أمل بإن نعود الى الوطن محملين بالعلوم العسكرية الحديثة لخدمة وطننا وتحديث جيشنا على احدث التقنيات العسكرية الحديثة في مختلف المجالات لنرفع أسم اليمن عالياً ونباهي به أمام الامم فهذا من حقنا ومانسعى ونصبوا من أجله.

 

نرجوا من الله ثم منكم حل مشكلتنا في اسرع وقت ممكن فالتاخير لا يحتمل ولا يطاق وللعلم نحن ندرك حساسية وضعنا وكوننا عسكريين والقانون العسكري لايحق لنا بالتظاهر أو ما الى ذلك نرجوا منكم الاسراع بالحل.

 و تقبلوا خالص الشكر والتقدير،،

 أبنائكم الطلبة في جمهورية روسيا الاتحادية