بالصور.. الهلال الأحمر الإماراتي يستجيب لنداءات أهالي منطقة الغبر غرب المكلا

أخبار محلية

الهلال الأحمر الإماراتي
الهلال الأحمر الإماراتي

استجاب صباح اليوم الأربعاء الهلال الأحمر الإمارتي لأهالي منطقة الغبر الواقعة غرب مدينة المكلا، الذين نزحوا قبل أشهر قليله بسبب الحزام الإمني الذي فرضة قوات النخبة الحضرمية بعد دحرها لقوات الشر والارهاب في ابريل الماضي من العام الحالي 2016م بالمكلا.

حيث قام الأخ شوقي التميمي ومعة الاخ صلاح عبدالله الباص المدير العام لمديرية بروم ميفع  بالنزول الميداني الى منطقة الغبر قرية (ربب) ووزع  معونات انسانية اشتملت على خيام ومواد غذائية وملابس شتوية وبطانيات بالاضافة الى مواد غذائية من أرز وسكر وزيوت وتونه ومكرونيا لعدد 12أسرة من اسرة ال بايزيد.

من جانبه عبر الاخ صلاح عبدالله الباص مدير عام مديرية بروم ميفع عن سعادة وشكرة لدولة الامارات العربية المتحدة ممثلة بالهلال الاخمر الاماراتي على دعمها وتجاوبها للاسر النازحة من منطقة الغبر نتجية الحزام الامني  الذي فرضته قوات النخبة الحضرمية بعد تحرير المكلا من فول الشر والارهاب.  

داعيا السلطة المحلية بالمحافظة المتمثلة باللواء الركن أحمد سعيد بن بريك؛ محافظ حضرموت، وقائد المنطقة الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني"، تعويض هذة الاسر التي نزحت نتيجة الحزام الامني الذي تفرضة قوات النخبة لتأمين المحافظة من فلول الشر والارهاب مدخل غيظة البهيش وتعويضهم بتوفير حياة كريمة كونهم تركوا منازلهم ومزارعهم حفاظا على أمن حضرموت.